الخميس 2018/04/26
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أندونيسيا : العثور على جنين ميت بمرحاض طائرة تابعة لطيران الاتحاد

الإثنين 08 يناير 2018 11:19 ص بتوقيت القدس المحتلة

التقاط
حديث اليوم
أوقفت الشرطة الإندونيسية أمس الأحد امرأة مشتبهاً بها، بعدما عثر على مولودها الجديد ميتاً في مراحيض طائرة في مطار جاكرتا الدولي.

وقبضت الشرطة على "هني" البالغة من العمر 37 عاماً وهي عاملة متحدرة من غرب جزيرة جاوة بعيد وصولها من بانكوك إلى مطار سوكارنو هاتا قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، على ما أفاد قائد شرطة المطار أحمد يوسف.

وقال يوسف: "لم تكن تبدو بصحة جيدة ولن تخضع للاستجواب قبل أن تصبح مؤهلة لذلك. المرأة موجودة حالياً في المركز الصحي التابع للمطار". وتشتبه الشرطة بأن "هني التي عملت كمساعدة منزلية في أبوظبي لأربع سنوات، وضعت سراً طفلها خلال رحلة لشركة طيران الإتحاد من العاصمة الإماراتية إلى جاكرتا السبت. وبعد حوالى أربع ساعات من الإقلاع، بدأت المرأة بالنزيف ما أرغم قائد الطائرة على تحويل مسارها الى بانكوك".

وقال فرانسيسكو كالوري وهو أحد ركاب الطائرة: "المرأة كانت من ركاب الدرجة الاقتصادية لكنها كانت ممددة على أحد مقاعد درجة الأعمال مع قناع للأكسجين. وأعلن بعدها قائد الطائرة تحويل مسار الرحلة إلى بانكوك".

وقد صعد فريق طبي على متن الطائرة لإخراج هني بعدما هبطت الطائرة من طراز "ايرباص ايه 330" في مطار سوفارنابهومي الدولي في بانكوك وفق كالوري. واستأنفت الطائرة رحلتها في اتجاه جاكرتا بعد ساعة من دون المرأة التي عادت إلى اندونيسيا في رحلة لاحقة.

وعثر عمال النظافة في مطار جاكرتا على جثة المولود الجديد ملفوفة بكيس بلاستيكي في أحد مراحيض الطائرة، وفق يوسف الذي أشار إلى أن "أسباب الوفاة لم تحدد بعد".

المصدر : حديث اليوم _د ب أ

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .