الأحد 2018/02/25
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

فرنسا : تعرف على أفضل المطاعم الرخيصة في باريس

الأربعاء 07 فبراير 2018 04:50 م بتوقيت القدس المحتلة

201827141551348ZG
حديث اليوم
لطالما كانت باريس مقصداً للسياح الباحثين عن أجواء الرقي من جميع أنحاء العالم، لكن جولة سياحية في عاصمة النور قد تكلفك الكثير، وخاصة إذا أردت الإقامة في أحد الفنادق الفاخرة بالمدينة، وتناول وجبات الطعام في المطاعم الشهيرة.

وتتوفر العديد من الفنادق بأسعار معقولة، ما يجعل زيارة باريس ممكنة بغض النظر عن الميزانية المخصصة للرحلة، كما يمكن تناول وجبات شهية، في مطاعم رخيصة الثمن. وفيما يلي أهم هذه المطاعم، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

1- بوكو
في هذه السلسلة من المطاعم، يمكنك التمتع بمأكولات يعدها طهاة حاصلين على نجمة ميشلان، وتضم القائمة أطباق طعام تعتمد بشكل أساسي على المكونات العضوية. ويأخذ المطعم اسمه من الجرار الزجاجية القابلة لإعادة التدوير المستخدمة لتقديم الوجبات.

2- بيستروت ديس فيكتوريس
يقع هذا المطعم على مقربة من متحف اللوفر، ويتميز بأجوائه الباريسية التقليدية، بما في ذلك الأثاث الخشبي والنوافذ البلورية، وهو مكان مثالي لتناول وجبات الطعام في الصيف والشتاء، ويقدم المطعم كافة الوجبات المعروفة، ولكن بأسعار أقل من المطاعم الأخرى القريبة.

3- كانتين ميرسي
مطعم عصري يقع في بوليفارد بيومارشيس، ويقدم أجواء مميزة تساعد على الراحة والاسترخاء، مع طاقم من الموظفين الودودين، وقائمة طعام بأسعار رخيصة، تشجع على تبني أنماط الحياة الصحية.

4- لا بونتي دي غرون
يقدم الشيف ثيري بريتون وجبات سريعة ورخيصة لأولئك الذين سئموا من الوجبات السريعات في محطة القطار. ويقدم مأكولات ريفية مع أرغفة خبز مصنوعة محلياً داخل المطعم.

5- فوير دي لا مادلين
إذا كانت شهيتك مفتوحة ولكن ميزانيتك محدودة، يمكنك زيارة هذا المطعم الذي يقدم وجبات طعام بأسعار منخفضة لا تتجاوز 8 يورو، ضمن أجواء مميزة بالقرب من حديقة تلريز.

6- لا ريتشر
مطعم شعبي يحظى بإقبال شديد وخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذلك يجب أن تكون على استعداد للانتظار بعض الوقت للحصول على وجبات الطعام، ويقدم المطعم مجموعة من المأكولات الفرنسية الشهيرة وبأسعار جذابة تناسب جميع الميزانيات.

7- شيز عمر
على الرغم من أن طوابير الانتظار يمكن أن تمتد إلى خارج المطعم، إلا أن مطعم شيز عمر يستحق الزيارة، حيث يقدم مجموعة من الوجبات الشهية بأسعار تتراوح بين 11 و24 يورو فقط.

8- لا بيتيت كليرك
يقع على بعد أمتار قليلة من برج إيفل، ويوفر مكاناً مثالياً للراحة وتناول وجبة طعام شهية، بعد جولة سياحية طويلة في المدينة، ويمكن تناول وجبات شهية مثل لحم العجل المشوي أو الدجاج، مقابل 20 يورو.   

المصدر : حديث اليوم _ 24

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .