الأحد 2018/02/25
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

فلسطين : الشرطة تكشف ملابسات قضيتي تهديد وشتم عبر "الفيس بوك" في جنين

الثلاثاء 13 فبراير 2018 01:52 م بتوقيت القدس المحتلة

2000px-Facebook.svg_
حديث اليوم
كشفت الشرطة ملابسات قضيتي تهديد واساءة وأخرى سب وشتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوك)، في قضيتين منفصلتين في جنين. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، اليوم الثلاثاء، بأنه وبناء على شكوى تقدمت بها احدى المواطنات من سكان المحافظة للشرطة حول ورود رسائل لها عبر تطبيق (الواتس اب) من قبل مجهول مفادها التهديد والاساءة لها.

وبجمع المعلومات من خلال وحدة الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث العامة تم حصر الاشتباه بسيدة من سكان المحافظة وباستدعائها وسماع اقوالها افادت بقيامها بذلك لوجود خلافات شخصية بينهما.

واكد البيان، بانه تم احالة المشتبه بها والجهاز الخليوي وعليه جميع الرسائل التي تم ارسالها للمشتكية الى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقها اصولاً.

وفي سياق متصل، فبعد ورود شكوى من قبل حدث من سكان المحافظة مفادها ورود رسائل سب وشتم وتحقير من قبل شخص مجهول عبر تطبيق "المسنجر" لحساب المشتكي، وبجمع المعلومات من خلال وحدة الجرائم الالكترونية في شرطة المباحث العامة تم حصر الاشتباه بحدث من سكان المحافظة وباستدعائه وسماع اقواله بحضور والده افاد بقيامه بذلك نظرا لوجود خلافات شخصية بينه وبين المشتكي.

واكد البيان بأنه تم احالة المشتبه به الى جهة الاختصاص لمتابعة المقتضى القانوني بحقه اصولاً.

المصدر : وفا

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .