الأربعاء 2018/08/15
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

في ريف حلب.....غرق 4 مدنيين نتيجة الفيضانات

الأحد 18 فبراير 2018 04:31 م بتوقيت القدس المحتلة

222
حديث اليوم
توفي أربعة مدنيين أمس السبت نتيجة ارتفاع منسوب المياه والفيضانات التي طالت بعض المناطق في الشمال السوري. وأفاد مركز اعزاز الإعلامي بوفاة ثلاثة سيدات ورجل في قرية الصافي شمال مدينة منبج غرفاً في أحد المسطحات المائية نتيجة الفيضانات التي تشكلت بسبب الهطولات المطرية الغزيرة في المنطقة.

وقد أدت غزارة الأمطار بسبب المنخفض الجوي الذي عم أغلب المحافظات إلى وفاة شاب نتيجة صعقة كهربائية وغرق عدة سيارات في مدينة حلب، كما أدت الأمطار الغزيرة إلى انزلاق شاحنة على طريق خناصر –حلب وانقلابها دون حدوث أي خسائر بشرية.

والحال في مدينة الحسكة وقد أدت غزارة الهطولات المطرية إلى حدوث فيضان في نهر الخابور وغمر الأبنية السكنية للمدنيين على جانبي النهر وغمر مساحات من الأراضي.

وفي مدينة دمشق أسفرت غزارة الأمطار إلى حادث سير مروري على الأوتستراد الدولي بين حمص ودمشق واقتصرت أضرارها على الماديات هذا وقد حذرت صفحات مهتمة بشأن الطقس مساء أول أمس من حدوث فيضانات جراء الأمطار الغزيرة المصاحبة للمنخفض الجوي الذي عم المناطق السورية.

المصدر : حديث اليوم _ المركز الصحفي السوري

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .