الأحد 2018/09/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

عمليات دهم و اعتقالات للاحتلال بالضفة المحتلة

الخميس 08 مارس 2018 08:45 ص بتوقيت القدس المحتلة

01f305ef7074d17fe073f99192218ca9
حديث اليوم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، 9 فلسطينيين في مدن مختلفة من الضفة المحتلة، فيما شنت حملات دهم واسعة خلال عمليات الاعتقال.    

وأفادت مصادر فلسطينية محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت حي رفيديا بنابلس واعتقلت جهاد ومحمد مريش، فيما اعتقلت مهدي العكة من خلة العامود بنابلس، في بلدة الخضر جنوب بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن جيفارا احمد صلاح.

أما في مدينة طولكرم فقد اعتقلت قوات الاحتلال حازم الروجي، ومؤيد بلاونه، إضافة إلى نور الدين العاروري وهو نجل الشهيد عبد الرحمن العاروري، إضافة إلى اعتقال كل من الأسير المحرر والجريح جبر موسى دار خليل من منطقة سنجل برام الله، والأسير المحرر باسل أبوعليا من منطقة المغير.

وفي سياق آخر، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة حلحول شمال الخليل ووزعت منشورات تهديد للمواطنين، فيما اقتحمت بلدة رأس كركر برام الله واطلعت قنابل الغاز تجاه منازل المواطنين.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل شبه يومي حملات اعتقال ودهم واسعة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث يعمد الاحتلال إلى ذلك خصوصاً في ساعات الليل.

 
هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .