السبت 2022/12/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مقتل عنصرين من حماس في اشتباك مع مطلوبين في غزة

الخميس 22 مارس 2018 01:44 م بتوقيت القدس المحتلة

29542756_1969347766472987_5868103116804933143_n
حديث اليوم
قتل عنصران من الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، خلال اشتباك مع مطلوبين من بينهم المتهم الرئيسي بمحاولة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، خلال زيارته لغزة الأسبوع الماضي.

وقالت وزارة الداخلية في قطاع غزة، إن "الأجهزة الأمنية تحاصر عدداً من المطلوبين على خلفية قضية تفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله، غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة".

وأضافت الداخلية، أن "اشتباكاً مسلحاً وقع بين القوة الأمنية والمطلوبين، وأن العملية ما زالت مستمرة، فيما لا يزال مصير المتهم مجهولاً"، وأكدت مصادر فلسطينية، أن عنصرين من الأجهزة الأمنية قتلا ووصلا لمستشفى وسط قطاع غزة، فيما أصيب عدد آخر خلال الاشتباكات.

ونشرت الأجهزة الأمنية التابعة لحركة حماس في قطاع غزة، مساء أمس الأربعاء، صورة قالت إنها لأحد المطلوبين في عملية محاولة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، الأسبوع الماضي.

وأعلنت الأجهزة الأمنية أن المطلوب الذي نشرت اسمه وبياناته الشخصية، هو مطلوب لديها، داعية المواطنين في قطاع غزة للتعاون معها في الإرشاد عن مكانه.

وبحسب أجهزة أمن حماس، فإن المطلوب يُدعى أنس مالك أبوخوصة، ويبلغ من العمر 26 عاماً، وهو المتهم الرئيسي في قضية محاولة اغتيال رئيس الوزراء الفلسطيني، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، خلال دخولهما قطاع غزة، الثلاثاء الماضي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .