الأحد 2020/04/05
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

فلسطين : شبكة جديدة لتسريب الأراضي في قبضة المخابرات العامة

الإثنين 23 أبريل 2018 09:50 ص بتوقيت القدس المحتلة

مخابرات
حديث اليوم
في إطار متابعتها الدائمة لملف الأراضي، وفي عملية استخبارية دقيقة، ومعقدة، قادت في النهاية إلى إلقاء جهاز المخابرات العامة في محافظة رام الله والبيرة القبض على شبكة نشطة في تسريب الأراضي لصالح الاحتلال.

قاد التحقيق مع الموقوفين إلى معلومات هامة، وأدلة ووثائق، تشير  إلى عمليات تسريب أراضي لصالح الاحتلال في عدة محافظات من محافظات الوطن الشمالية ، وان الشبكة كانت بصدد تنفيذ عدة صفقات تسريب الاحتلال عند إلقاء القبض عليهم.

وبناء على المعلومات الاستخبارية التي حصلت عليها المخابرات العامة، و إفادات الموقوفين، والوثائق، يقوم جهاز المخابرات العامة و بالشراكة مع جهات الاختصاص حاليا بوقف جميع الإجراءات التي تمت على الأراضي التي استهدفت بهذه المؤامرة الخطيرة على الوطن .

وفي هذا المجال يهيب جهاز المخابرات العامة بالإخوة المواطنين، بتوخي الحذر تجاه أية عقود بيع، أو وكالات تتم لأراضي تخصهم، وفي حال الاشتباه في أي إجراء، أن يتم التواصل فورا مع جهاز المخابرات العامة  لمنع أية عمليات بيع مستقبلية لأراض فلسطينية لصالح الاحتلال.

المصدر : جهاز المخابرات العامة

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .