الأحد 2018/08/19
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مدى تكافئ مشتركيها بأضخم حملة جوائز في فلسطين

الإثنين 30 أبريل 2018 10:35 ص بتوقيت القدس المحتلة

export-01 (002)
حديث اليوم
في مبادرة هي الأولى من نوعها وحجمها على مستوى الشركات العاملة في مجال تقديم خدمات الانترنت، وتقديراً منها لمشتركيها الحاليين الذين منحوا الشركة ثقتهم وآمنوا بكفاءة وجودة خدماتها، وتشجيعاً للزبائن الجدد الذين يرغبون بالانضمام لعائلتها، أعلنت شركة مدى لخدمات الاتصالات والانترنت عن إطلاقها لأضخم حملة جوائز لمشتركيها الحاليين والجُدد بعنوان "أغلى ما عنّا"، حيث تتيح هذه الحملة لمشتركي مدى فرصاً للفوز بمجموعة ضخمة من الجوائز والهدايا المتنوعة التي تضم مجموعة كبيرة من السيارات، ورحلات العمرة، ورحلات إلى روسيا تتضمن مشاهدة إحدى مباريات كأس العالم، إضافة إلى عدد كبير من أجهزة اللابتوب، وأجهزة بلاي ستيشن، وأجهزة مدى تي في، وألف شهر اشتراك مجاني بخدمة الانترنت من مدى.

وتُعدّ حملة "أغلى ما عنّا" الحملة الأضخم في فلسطين من حيث عدد وطبيعة الجوائز المقدّمة.

وفي هذا السياق قال نادر العالول - مدير الادارة التجارية في مدى - بأن قرار إطلاق حملة "أغلى ما عنّا" نبع من إيمان الشركة الدائم  بمشتركيها  وإصرارها على مكافأتهم على ما يبدوه من ثقة واعتزاز بالشركة وخدماتها. وأكد العالول حرص مدى على التمسك بنهجها الساعي لاستمرار تطوير خدماتها المقدّمة وتقديم خدمات جديدة إضافة إلى الارتقاء بمستوى أداء الشركة والاستمرار في تلبية رغبات وحاجات مشتركيها بصورة أسرع وكفاءة أعلى حتى تحافظ على ثقتهم.

كما أوضح بأن حملة "أغلى ما عنّا" تستمر حتى تاريخ 25/8/2018 بحيث يتم اجراء عدد من السحوبات على الجوائز خلال فترة الحملة. علماً بأن كل مشترك مع مدى سيكون له فرصة للفوز بالجوائز، علماً بأن عدد تلك الفرص يتفاوت ويزداد وفق معايير معينة، أهمها عمر الاشتراك مع مدى أو في حال قام المشترك برفع سرعته أو زيادة فترة اشتراكه أوإذا قام بالتحويل إلى باقات مدى بلس للاشتراك بخدمة تلفزيون مدى التفاعلي خلال فترة الحملة.

ومن الجدير بالذكر بأن إطلاق مدى لحملة "أغلى ما عنّا" تم بالشراكة مع شركة أوتوزون وكلاء (Peugeot)، وشركة جروب بلس وكلاء (Citroën و DS Automobiles)، وشركة أوفتيك وكلاء (Acer).

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .