السبت 2022/12/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مصر بالفيديو: الجيش المصري يقضي على 21 تكفيرياً في "سيناء 2018"

الخميس 10 مايو 2018 05:15 م بتوقيت القدس المحتلة

التقاط
حديث اليوم
أعلن الجيش المصري، القضاء على 3 عناصر تكفيرية مسلحة، بعد استهداف القوات الجوية 4 أوكار وسيارة دفع رباعي.

وفي بيانهها رقم 21 الذي أصدرته صباح اليوم الخميس، عن "العملية الشاملة لمكافحة الإرهاب سيناء 2018"، في الأيام الماضية، قالت القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية، إن الجيش قضى على 18 تكفيرياً شديد الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع قوة المداهمات بشمال ووسط سيناء.

وأضاف البيان أنه قُبض على 5 آخرين وضُبط عدد من البنادق الآلية وكمية من الذخائر، فضلاً عن القبض على أحد العناصر الإرهابية الخطيرة و232 من المطلوبين جنائياً وأمنياً.

وتابع البيان أن الجيش دمر 391 ملجأً ووكراً تستخدمها العناصر الإرهابية مراكز إعاشة، وضبط ودمر وتحفظ على 30 سيارة من أنواع مختلفة، و49 دراجة نارية بلا لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية.

وذكر البيان اكتشاف وتدمير 21 عبوة ناسفة على محاور التحرك المختلفة.

وأوضح البيان أن القوات المسلحة تواصل طرح وتوزيع كميات من السلع والمواد الغذائية لضمان إمداد أهالي سيناء باحتياجاتهم المعيشية.

وأكد البيان أيضاً تدمير 4 سيارات دفع رباعي بالتعاون مع القوات الجوية، وضبط 13 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر والمواد المهربة، وضبط 538 متسللاً من جنسيات حاولوا التسلل والهجرة غير الشرعية عبر المحاور الاستراتيجية كافة.

المصدر : د ب أ

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .