الأحد 2019/01/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مسلسل نشاز يحقق أعلى نسبة مشاهدة في فلسطين والاردن لهذا العام

السبت 26 مايو 2018 03:50 م بتوقيت القدس المحتلة

1
حديث اليوم
بعد النجاحات التي حققتها الكوميديا الفلسطينية "نشاز" عبر شاشتي "رؤيا" ومن ثم "فضائية القدس التعليمية" أصبح مسلسل نشاز هو المسلسل الأكثر مُتابعة في فلسطين والاردن عبر مشاهداته في موقع يوتيوب.


حيث أكد شادي العشي أحد مؤسسين نشاز وأحد أبرز الفنانين المشاركين في العمل على حجم المسؤولية الملقاة عل عاتقنا كـ طاقم نشاز لكوننا البرنامج الأكثر مشاهدة لهذا العام , خاصة بسبب التوسع والجرأة في طرح قضايا ذات طابع عربي .

وأضاف موسى علاوي أحد المؤسسين وأبرز المشاركين في المسلسل والذي يقوم بـأربعة شخصيات مختلفة لهذا العام بأن العديد من العروض من فضائيات عربية قد طرحت علينا ولكن فضلنا البقاء في الفضائيات المحلية الفلسطينية وقد ننتقل لإطار عربي أوسع في رمضان القادم.

وأشار العشي وعلاوي على ضرورة صنع نجوم كوميديين فلسطينيين كان أبرزهم لهذا العام الفنان الصاعد إسلام العشي , والفنان محمد عسكر "دبدوب" , حيث كان التطور واضحاً في ادائهم التمثيلي , وأشادوا بضرورة دعم المواهب الفلسطينية بشكل خاص حيث انه لا توجد حاضنة خاصة بهم , مع العلم بأن هناك العديد من الجهات والأطراف التي تحاول بإستمرار تسليط الضوء على أن مسلسل نشاز هو مسلسل مبتذل يعتمد على السفاهة في طرح الأفكار والإستخفاف بعقلية المشاهد العربي .

يذكر بأن مسلسل نشاز حقق أكثر من 70 مليون مشاهدة على اليوتيوب في شهر رمضان 2018 , وبذلك يعتبر المسلسل الأكثر مشاهدة في فلسطين والاردن
 

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .