الخميس 2019/03/21
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

حضور جماهيري ضخم لـ "العرض المجنون" لـ نجوم نشاز

السبت 25 أغسطس 2018 03:57 م بتوقيت القدس المحتلة

1
1
1
1
1
1
حديث اليوم
شهد مسرح القصبة في مدينة رام الله ثالث أيام عيد الأضحى المبارك , حضوراً جماهيرياً مكثفاً من جمهور نشاز الذين ذهبوا لمشاهدة مسرحية "العرض المجنون" , في ليلة استثنائية إمتلأ فيها المسرح ونفذت فيها التذاكر في وقت قياسي.

رحب طاقم نشاز بالجمهور وأكدوا لهم أن المسرح عاد لقوته بهم وبحضورهم وإهتمامهم مضيفين أنهم من عشاق المسرح حيث يعتبرون المسرح صلة الرحم بين الفنان والفن.

ومن جانبه أكد النجم موسى علاوي , أن النجاح الكبير الذي حققه "العرض المجنون" شجعه وبشكل ايجابي على إضاءة المسارح الفلسطينية بشكل مستمر وتقديم كل ما هو أفضل لإعادة المسرح الفلسطيني لسابق عهده.

وأضاف النجم شادي العشي , بأن عدد الجمهور الذي حضر كان فوق المتوقع بإضعاف .. حيث أن الكثير من الجمهور كانوا يشاهدون المسرحية دون مقاعد وهم مستمتعين بالكوميديا التي نقدمها دون النظر لعدم وجود مقاعد 

وأكد بأن العرض الأول كان في مدينة رام الله , حيث نجهز الان لجولة عروض مسرحية في كافة مدن الضفة الغربية والداخل الفلسطيني المحتل والأردن ستنطلق قريباً جداً .

ويذكر بأن العرض المجنون هو من بطولة نجوم نشاز "شادي العشي" , "موسى علاوي" , "دبدوب" , إسلام العشي" , لمدة ساعة ونصف كاملتين من الكوميديا المجنونة التي تجذب جميع الفئات العمرية في المجتمع.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .