الثلاثاء 2020/08/04
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الضميري: لم نعتقل عناصر من حماس

الخميس 27 سبتمبر 2018 01:31 م بتوقيت القدس المحتلة

images (1)
حديث اليوم
دحض الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية اللواء عدنان الضميري مزاعم حركة "حماس" باعتقال الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية عناصر تابعة لها، مؤكدا أن التوقيف لأي شخص يتم على أرضية قانونية، وليس حسب موقف أو رأي سياسي.

وأوضح الضميري خلال اتصال هاتفي مع الوكالة الرسمية، أن حماس تثير الشائعات المغرضة، والأولى بها أن تسمح للمواطنين في قطاع غزة بالتعبير عن تأييدهم ودعمهم للرئيس محمود عباس، حيث يشهد القطاع منذ يومين اختطاف عدد من عناصر حركة "فتح"، إلى جانب الاعتداء عليهم بالضرب.

يشار إلى أن أجهزة "حماس" هددت، يوم أمس، أصحاب عدد من المطابع في قطاع غزة بالاعتقال والضرب حال قيامهم بطباعة منشورات وملصقات دعما ومساندة للرئيس محمود عباس، وتواصل استدعاء كوادر ونشطاء حركة "فتح"، حيث على أحدهم، وأصابته بجروح وكسور في قدميه، نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحالته وصفت بفوق المتوسطة.

كما استدعت تلك الأجهزة العشرات من كوادر ونشطاء حركة "فتح" والشبيبة الطلابية، سيما من طلبة جامعة الأزهر في مدينة غزة، بينهم الطالبان فارس الحطاب ومدين حلس، إضافة إلى اختطاف الطالب محمد عقل، منسق الحملة الشعبية لدعم خطاب الرئيس، واختطفت (باسل) نجل عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" أحمد حلس.

وتشن أجهزتها منذ أيام حملة اختطافات واستدعاءات لكوادر حركة فتح ونشطاء في الشبيبة الطلابية، في مختلف مناطق قطاع غزة، استباقا لخطاب الرئيس المقرر مساء اليوم.

المصدر : وفا

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .