السبت 2019/02/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

وفاة ألطف كلب في العالم من الحسرة! الكلب «بو» أشهر مما تعتقد

الأحد 20 يناير 2019 01:17 م بتوقيت القدس المحتلة

حديث اليوم
أليس ألطف كلب في العالم على الإطلاق؟ نعم هو كذلك، لكن مع كل أسف، فقد مات الكلب «بو» من الحسرة.

أليس ألطف كلب في العالم على الإطلاق؟ نعم هو كذلك، لكن مع كل أسف، فقد مات الكلب «بو» من الحسرة.

وفاة ألطف كلب في العالم من الحسرة!

 

صار الكلب «بو»، من سلالة البوميرينيان ورفيقه بودي، محلَّ اهتمامٍ واسع على الإنترنت، منذ أن بدأ أصحابهم الأمريكيون بمشاركة صور حيواناتهم الرائعة.

وقد تأكَّد خبر وفاته في منشور كتبه أصحابه إلى المتابعين، البالغ عددهم 16 مليوناً على موقع فيسبوك، وقد كان «بو» في الثانية عشرة من عمره.

وكتب أصحابه: «بعد أن مات «بودي» بفترةٍ وجيزة، بدأت تظهر على «بو» علاماتٌ تشير إلى مشاكل في القلب. نعتقد أن قلبه قد انكسر حرفياً بعد أن تركنا «بودي». لقد تشبَّث بالحياة وعاش معنا سنةً أخرى، لكن يبدو أن وقته قد حان، ونحن على يقينٍ من أنها كانت أسعد لحظة لهما عندما التقيا في الجنة».

وأضافوا: «يدب الحزن في أوصال عائلتنا، لكننا نجد عزاءنا في أنه لن يعاني من أيِّ ألمٍ أو ضيق بعد الآن»، مشيرين إلى أن بو «جلب البهجة إلى الأشخاص في جميع أصقاع العالم».

وقد قوبل الإعلان بصدمةٍ من جماهير «بو»، حيث قال العديد منهم إن الدموع غلبتهم عند سماع الخبر.

كتب صاحب حساب القطة فينوس ذات الوجهين، وهي قطة من سلالة خيمر تحظى بأكثر من مليون متابع على فيسبوك: «إنه أسطورةٌ حقيقية وقد استمتعنا كثيراً بمتابعته طوال الست سنوات والنصف الماضية».

الكلب «بو»  أشهر مما تعتقد

Image may contain: 1 person, text

إلى جانب حضوره على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد حصل عام 2012 على منصب مسؤول الاتصالات عن الحيوانات الأليفة لشركة فيرجن أمريكا.

كذلك أبرمت صفقة لتأليف كتب حوله، تجلت في كتب تصويرية منها Boo: The Life of the World’s Cutest Dog, الذي نُشِرَ عام 2011، وفق شبكة CNN الأمريكية.

كما «ناقش» الكلب «بو» كيفية التعامل مع الشهرة في مقابلة أجراها عام 2012 مع شبكة CNN الأمريكية، وقال: «لم تشهد حياتي تغيُّراً كبيراً. أحب المكوث في المنزل، واللعب بالألعاب، والتسكع مع بودي».

No photo description available.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .