السبت 2019/02/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

فلسطين : إصابة 3 طلاب بالرصاص الحي في تقوع إحداها خطيرة

الخميس 31 يناير 2019 03:51 م بتوقيت القدس المحتلة

860x484
حديث اليوم
اصيب 3 طلاب من مدرسة تقوع برصاص جنود الاحتلال الحي، اضافة لاصابة العديد بحالات اغماء ضمن الاعتداءات المستمرة على طلبة المدارس الواقعة بمحاذاة الشارع الالتفافي .

ووقعت الاحداث حينما قامت قوة عسكرية اسرائيلية كبيرة بمحاصرة مجمع مدارس تقوع، والتنكيل بالطلبة عقب انتهاء الدوام الدراسي، ما ادى الى وقوع مواجهات عنيفة.

وافادت مصادر محلية ان احدى الاصابات وصفت بالخطيرة

حيث ان الرصاصة استقرت بمنطقة الخصر والثانية في منطقة البطن ووصفت ما بين خطيرة ومتوسطة والثالثة في منطقة الساق ووصفت بالمتوسطة، نقل المصابين الثلاثة الى المستشفيات لتلقي العلاج.

ووصف تيسير ابو مفرح مدير بلدية تقوع الاوضاع في البلدة انها متوترة للغاية جراء جملة الاعتداءات الاسرائيلية على المواطنين والتلاميذ والتي تمثلت باقتحام العديد من المناطق في البلدة واقامت حاجزا عسكريا عن المدخل الرئيس واقدم الجنود على توقيف المركبات واعاقتها واعتقلت الدكتور فؤاد حميدة اثناء تواجده في مركبته، ونقلته الى جهة غير معلومة.

وقال   ان اعتداءات اليوم هي جزء من سلسلة اعتداءات على الاهالي وطلبة المدارس لا تتوقف بشكل يومي الامر الذي يشكل خطرا على حياة المواطنين بشكل واضح ".

واقتحم جيش الاحتلال بلدة الخضر فجر اليوم واداهم عدة منازل وقام بتفتيشها والعبث بمحتوياتها واعتقل 4 شبان وهم محمد خضر موسى واحمد صلاح وزين محمد موسى ويوسف تيسير عيسى، ونقلهم الى جهة غير معلومة.

كما اقتحمت قوة اخرى مدينة بيت لحم وداهمت العديد من المنازل وفتشوها، وعرف من بين المنازل التي جرى اقتحامها منزل الاسير المحرر يوسف عدوي .

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .