السبت 2019/02/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بالصور : لأول مرة ماريا كاري تشعل سماء السعودية بحفل مهيب!

الأحد 03 فبراير 2019 08:08 ص بتوقيت القدس المحتلة

98065301-BD89-454D-A8C6-0CCE7D663364
04040F7F-52A3-4C72-B9B6-652A969AC4CB
1F503C43-AD39-4142-A49B-C0BE94ECFBC1
4C26A854-C75F-4046-BF65-475EDAB43E7E
B972DFE1-AF4E-438A-99C4-C39C8194FBCB
حديث اليوم
في إطار سياسة الترفيه الجديدة التي تتبعها المملكة منذ وصول ولي العهد محمد بن سلمان، يأتي حفل ماريا كاري وسط أجواء من المرح والاحتفاء والترحيب كما سبق واستضاف

في إطار سياسة الترفيه الجديدة التي تتبعها المملكة منذ وصول ولي العهد محمد بن سلمان، يأتي حفل ماريا كاري وسط أجواء من المرح والاحتفاء والترحيب كما سبق واستضافت المملكة حفلات للمطرب إنريكي إجلاسيس ومطربين عرب آخرين.

وتلقت كاري احتفاءً وترحيباً كبيراً لحظة اعتلائها المسرح، كما تعالت أصوات هتافات الجمهور تحت المؤثرات الضوئية للمسرح.

وعلى عكس ما ترتديه المغنية الأمريكية في حفلاتها وجولاتها الموسيقية السابقة، تألقت كاري بفستان محتشم أسود اللون وبرّاق، لم يكشف عن أي مفاتن في جسدها.

ونتيجة لذلك، نالت كاري احترام العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متفاجئين بفستانها غير الفاضح، وفيما يلي نستعرض لكم عدداً من التغريدات والتعليقات التي وردت حول ذلك:

ويُشار إلى أن السعودية تحتضن فعالياتِ عالمية وموسيقية لأبرز النجوم العالميين، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة؛ وذلك ضمن الفعاليات المصاحِبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

 

وتصدرت المغنية الأمريكية عناوين عدد من الصحف المحلية في المملكة وأخرى عربية ألقت فيها الضوء على هذا الحدث والترحيب الجماهيري الواسع.

 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها المملكة نجماً عالمياً، إذ سبق أن استضافت نجوم عالميين آخرين، مثل المغني الإسباني إنريكي إغليسياس، وجيسون ديرولو، وفرقة “بلاك آيد بيز”، وديفيد جيتا، وفرقة “ون ريبابليك”، إضافةً إلى الفنان المصري عمرو دياب.

وكانت قد أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن احياء الفنانة الأمريكية، ماريا كاري، لحفل موسيقي، نهاية الشهر الجاري، وذلك في أمسية فنية ضمن فعاليات البطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف.

جاء ذلك في تغريدة لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية على صفحتها بتويتر، حيث قالت: “ولأول مرة في المملكة ! وفي احدى الامسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنانة العالمية ماريا كاري وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك)”.

وفي تغريدة منفصلة، أعلنت المدينة عن حفل لتيستو، قائلة: “ولأول مرة في المملكة ! وفي احدى الامسيات الفنية في منطقة الترفيه.. الفنان العالمي تييستو.. وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الغولف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (كيك)”.

ورفضت ماريا كاري دعوات إلغاء حفلها في السعودية وهي ليست الفنانة الأولى التي قدمت عرضا موسيقيا في السعودية فقد سبقها نجوم عالميون على غرار إنريكي إغليسياس، وعرب مثل نجوى كرم وتامر حسني وماجدة الرومي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .