السبت 2019/02/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أخبار ميسى اليوم عن منحه قرار حسم مشاركته فى الكلاسيكو ضد ريال مدريد

الثلاثاء 05 فبراير 2019 11:58 ص بتوقيت القدس المحتلة

2019020305060464
حديث اليوم
تسود حالة من القلق داخل جدران نادى برشلونة الإسبانى بسبب عدم تحديد موقف الأرجنتينى 

تسود حالة من القلق داخل جدران نادى برشلونة الإسبانى بسبب عدم تحديد موقف الأرجنتينى ليونيل ميسي من خوض مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد غداً الأربعاء.

ويستضيف فريق برشلونة غريمه التقليدى ريال مدريد فى العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا على ملعب "كامب نو".

ميسي بعد إصابته فى مباراة فالنسيا

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن أرنستو فالفيردى مدرب برشلونة منح الأرجنتينى ليونيل ميسى قرار تحديد موقفه النهائى من المشاركة بالكلاسيكو ضد ريال مدريد، خاصة أن الإصابة التى تعرض لها ضد فالنسيا "طفيفة" لكن هناك مخاوف من تفاقهما حال خوض المباراة.

ولا يزال هناك شك فى موقف الأرجنتينى ليونيل ميسى من الجانب الطبى، حيث إن نجم برشلونة لا يعانى من إصابة عضلية لكن يشعر بآلام بسبب تورم دموى نتيجة الكدمة القوية التى تعرض لها فى العضلية الأمامية للفخذ الأيمن خلال كرة مشتركة مع أحد لاعبى فالنسيا.

ومن المقرر أن يتم الكشف اليوم الثلاثاء، عن الموقف النهائى للأرجنتينى ليونيل ميسى من المشاركة فى مباراة الكلاسيكو غدا ضد ريال مدريد.

ميسي يتلقى العلاج بعد إصابته ضد فالنسيا

ميسى يشعر بالتحسن قبل 48 ساعة على الكلاسيكو

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسى نجم برشلونة يشعر بالتحسن عقب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فالنسيا الأخيرة بالدورى الإسبانى.

وتعرض ميسى لإصابة بكدمة قوية فى الفخذ الأيمن نتج عنها ورم دموى خلال مباراة فالنسيا الأخيرة بالدورى الإسبانى.

وقالت إذاعة كادينا كوبى اليوم إن ميسى يشعر بتحسن، حيث أدى حصة تدريبية منفردة بالجيم، مع جلسات مساج للتعافى من الإصابة.

وأضافت أنه ما زال يشعر ببعض الانزعاج من الكدمة التى يعانى منها فى فخذه، ولذلك لن يخاطر على الإطلاق بالمشاركة فى الكلاسيكو.

واختتمت الإذاعة التقرير بالتأكيد على أن ميسى لا يرغب فى الغياب عن الكلاسيكو، خاصة أنه لم يشارك فى المباراة الأخيرة بسبب الإصابة أيضًا.

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد على ملعب كامب نو غدا الأربعاء، فى ذهاب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .