السبت 2019/02/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أصالة تنتقدُ المنافقات.. وأحلام تردّ

الثلاثاء 05 فبراير 2019 01:08 م بتوقيت القدس المحتلة

اصالة-واحلام
حديث اليوم
نشرت الفنانة أصالة تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، تنتقد فيها النّفاق والمنافقات. وتوقّع بعض متابعيها، أنّها

نشرت الفنانة أصالة تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، تنتقد فيها النّفاق والمنافقات. وتوقّع بعض متابعيها، أنّها تقصد النجمتين، أحلام، ونوال الكويتية، بعد لقائهما الحارّ، والمليء بالبكاء مؤخرًا، في الكويت، بعد تصالحهما.

وكتبتْ أصالة: “كمّ أكّره النفاق والمنافقين والمنافقات.. النفاق ياجماعة سرطان المجتمع، والنفاق عكس الأخلاق وعكس التعامل الطيّب، وخلص هلّأ ارتحت”.

وردّتْ أحلام، على تغريدة أصالة، قائلة: “إي والله يا أصالة يا حبيبتي أنا مع نوال مبارح حكينا كثير في نفس الموضوع كيف المنافقين بإمكانهم دس السم في العسل الله يبعدهم عنا يارب”.

وأضافتْ: “وأبشرك أنا ونوال اتفقنا ما نترك لهم مكان ابداً في حياتنا فعلاً النفاق سرطان المجتمع والله يا حبيبتي إلا ما ربي يكشفهم لنا أكيد.. بحبك أصول”.

واعتبر عدد من متابعي أصالة، أنّ ردّ أحلام يحمل رسالة قوية ما بين سطوره، لافتين إلى أنّ أحلام أرادتْ التأكيد، على أنّ علاقتها مع نوال خالية من النّفاق، إنْ كانتا فعلًا، هما المقصودتان من جانب أصالة.

المصدر : وكالات

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .