الأربعاء 2019/08/21
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أثناء سفرها مع دونالد ترامب إلى فلوريدا

ميلانيا ترامب تُظهر تميّزها بكاب باللون البني الداكن

الأحد 17 فبراير 2019 11:52 ص بتوقيت القدس المحتلة

5c5c43dfd43750ca568b464b
حديث اليوم
التقطت صور ل

التقطت صور لميلانيا ترامب وزوجها دونالد ترامب أثناء خروجهما من البيت الأبيض في طريقهما إلى منتجع مار لاغو في بالم بيتش فلوريدا، وتأتي عطلة نهاية الأسبوع للزوجين مع إعلان الرئيس الأميركي حالة الطوارئ للحصول على أموال لبناء جدار على الحدود الأميركية المكسيكية.

اختارت السيدة الأميركية الأولى، ميلانيا ترامب، 48 عاما، إطلالة كاملة داكنة، أثناء تجهيزها للسفر إلى فلوريدا في عطلة نهاية الأسبوع مع دونالد ترامب، حيث ارتدت كابا باللون البني الداكن، والذي تميز برقبته المرتفعة.
وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن الكاب كان فضفاضا ووصل طوله إلى تحت ركبتيها، وكانت أكماممه باغي واسعة، ويبدو أنها اعتمدت هذه الإطلالة من العلامة التجارية سالفاتور فيراغامو.

وصنع هذا الكاب من قماش الكاشمير الفاخر، ويباع بسعر 1565 جنيها إسترلينيا، وارتدت تحته بلوفر خفيفا، واعتمدت بوت بكعب عالٍ باللون الأسود، وحملت حقيبة باللون البني الداكن من العلامة التجارية هيرمس.
واعتمدت عارضة الأزياء السابقة نظارة شمس باللون الأسود، وتركت شعرها منسدلا خلفها، وأنهت هذه الإطلالة الرائعة بمكياج خفيف باللون البرونزي، ووضعت أحمر شفاه نيود.

ومشت ممسكة بيد ترامب، 72 عاما، وكان كل منهما يبتسم أثناء ذهابهما إلى ساوث لوان في البيت الأبيض، ولوح الرئيس الأميركي بيده إلى أشخاص يقفون بعيدا أثناء سيرهما على الحشائش في اتجاه الطائرة، وفي وقت سابق من ذلك اليوم، أعلن ترامب حالة الطوارئ على الصعيد الوطني، وإلى جانب صورة الرئيس في البيت الأبيض، كتبت المتحدثة الصحافية للبيت الأبيض، سارة ساندرز، عبر موقع "تويتر": "الرئيس دونالد ترامب يوقع على الإعلان عن حالة الطوارئ على الصعيد الوطني، ليعالج الأمن الوطني والأزمة الإنسانية على حدود الجنوب".

ميلانيا ترامب تُظهر تميّزها بكاب باللون البني الداكن

وارتبط قرار توقيعه الإعلان في إطار وعده ببناء جدار على الحدود الأميركية المكسيكية، والذي يريد تمويله، وربما تعني هذه الطريقة أنه يحتاج إلى موافقة من الكونغرس للحصول على المال، لكن أعضاء الحزب الديمقراطي وعدوا بتحدي قرار الرئيس كونه انتهاكا للدستور الأميركي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .