الأربعاء 2019/08/21
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

ينبغي أن تعكس الإنارة الشعور بالراحة والترحاب

نصائح تمكنك من اختيار الثريات المناسبة لديكور مدخل المنزل

الخميس 21 فبراير 2019 09:04 ص بتوقيت القدس المحتلة

اختيار الثريات المناسبة لديكور مدخل المنزل
حديث اليوم
يعتبر مدخل المنزل من أكثر الغرف أهمية في

يعتبر مدخل المنزل من أكثر الغرف أهمية في المنزل وأقلها استعمالًا، لما له من تأثير قوي علينا كمالكين أو كزوار على حد سواء، لذلك من المهم أن تكون إنارة هذه الفراغات مدروسة جيدًا بحسب حجم الفراغ،  فلا تكون قوية أكثر مما يجب أو خافتة كثيرًا كي لا تعطي شعورًا بالضيق، بل عليها أن تعطي الإنارة الكافية لتعكس شعورًا بالراحة والترحاب.

ومن أبرز أشكال أجهزة الإنارة هي الثريات المتدلية من الأسقف والتي تعطي بالإضافة للضوء تأثير خاص على الديكور الداخلي لمدخل المنزل من خلال تصاميمها وألوانها.

نصائح في اختيار الثريات المناسبة لديكور مدخل المنزل :

- يجب أن تحددي قوة الإنارة المطلوبة في الفراغ عن طريق مهندس الديكور الخاص , حيث تختارين الثريا بعدد مصابيح محددة تؤمن الإنارة الكافية والمريحة ضمن الفراغ.

- اختاري أسلوب التصميم الذي يناسب الديكور الداخلي لمنزلك , فهذا الفراغ يعكس ما سنراه في الداخل، من حيث الألوان والتصميم ففي مداخل المنازل المودرن ليس من الجميل وضع ثريا تقليدية من الكريستال، وكذلك الأمر بالنسبة للديكورات الريفية rustic  عليك باختيار ثريا من القش أو الخشب مصممة بأسلوب ريفي rustic.

- يمكنك في الديكورات العصرية تعليق أكثر من ثريا ضمن الفراغ , وبخاصة إذا كان مدخل المنزل طولي , حيث يفضل اختيار مجموعة من الثريات الصغيرة وتوزيعها على الفراغ.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .