الأربعاء 2019/06/19
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الشقيقتان جيجي وبيلا حديد تتضامنان مع أسر ضحايا نيوزيلندا

الأحد 17 مارس 2019 06:55 م بتوقيت القدس المحتلة

collage-103-900x400
حديث اليوم
أعلنت كل من جيجي حديد وشقيقتها بيلا حديد عارضتي الأزياء الأمريكيتين من أصول فلسطينية، نعيهما لضحايا حادث نيوزيلندا الإرهابي الذي وقع ظهر الجمعة 15 مارس/آذار وتضامنهما مع ذويهم.

وكتبت جيجي حديد على حسابها في موقع إنستغرام: «أفكاري وقلبي مع جميع إخواننا وأخواتنا المسلمين في جميع أنحاء العالم، وكل من تأثر بالهجوم الذي وقع في نيوزيلندا هذا الأسبوع. أنت تستحق أن تشعر بالأمان والاحترام دائماً. الإرهاب ليس له دين».

ونشرت جيجي حديد، صورة لفتاتين إحداهما محجبة والأخرى غير محجبة، وهما تحتضنان بعضهما البعض في إشارة إلى إعلان دعمها لعائلات ضحايا الحادث الإرهابي.

من جانبها نشرت شقيقتها بيلا حديد، صورة الشيخ الذي قابل القاتل أثناء دخوله المسجد قائلاً له: «أهلاً أخي»، وكتبت :»  أبرياء قتلوا في الهجوم النيوزيلندي».

ووجهت بيلا حديد الشكر لأحد الأشخاص لتسليط الضوء على «الناس العظماء الذين فقدوا»، وأضافت: «أنا هنا لتكريمهم كذلك.. علينا أن ندعم بعضنا بعضاً.. لا توجد وسيلة أخرى».

والجمعة 15 مارس/آذار 2019، استهدف إرهابي مسجدين للمسلمين في نيوزيلندا، ما أسفر عن مقتل 49 مسلماً، وإصابة 32، منهم 12 في حالة حرجة.

وألقت الشرطة النيوزيلندية القبض على القاتل، الذي اعترف بجريمته، ووجَّهت له المحكمة تهمة القتل.

المصدر : عربي بوست

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .