الإثنين 2019/11/18
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بشار الأسد عن حماس :" الاخونجي يبقى اخونجي "

الأحد 09 يونيو 2019 10:13 ص بتوقيت القدس المحتلة

maxresdefault
حديث اليوم
أُعيد نشر كلام قديم للرئيس السوري بشار الأسد، عبر موقع الرئاسة السورية على "الفيسبوك"، فيما يتعلق بالعلاقة مع حركة المقاومة الإسلامية "حماس".

وجاء تصريحه السابق في العام 2016، حيث قال الأسد:" كنا ندعم حماس ليس لأنهم إخوان، كنا ندعمهم على اعتبار أنهم مقاومة، وثبت في المحصلة أن الإخونجي هو إخونجي في أي مكان يضع نفسه فيه".

يشار، إلى أنه في وقت سابق، صرح مصدر إعلامي – لم يذكر اسمه- لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، بأنه لا صحة لكل ما يتم تداوله من إشاعات حول عودة العلاقات مع حركة حماس.

وأكد، على أن كل ما يتم تداوله من أخبار، لم ولن يغير موقف سوريا ممن وصفهم بأن الشعب السوري لفظهم منذ بداية الحرب ولا يزال.

وأضاف، أن الموقف السوري لا زال مبدئي وبني في السابق على أن حماس هي حركة مقاومة ضد الاحتلال، غير أنه فيما بعد تبين أن الدم الإخواني هو الغالب لديها حين دعمها للإرهابيين- على حد وصفه- في سوريا وسارت في المخطط نفسه الذي أراده الاحتلال الإسرائيلي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .