الإثنين 2019/07/22
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

خبر : موعد نتائج الثانوية العامة لعام 2019 في فلسطين

الجمعة 05 يوليو 2019 07:59 ص بتوقيت القدس المحتلة

حديث اليوم
شاع لدى الكثير من المواطنين أنباء عن موعد اعلان نتائج الثانوية العامة 2019 في فلسطين من قبل وزارة التربية والتعليم وخصوصا طلبة التوجيهي " الانجاز" في الضفة الغربية وقطاع غزة .

وزادت الشائعات هذه الايام حول موعد نتائج التوجيهي 2019 على منصات التواصل الاجتماعي وذلك حتى الاعلان الرسمي من الجهة المكلفة والرسمية وهي وزارة التربية والتعليم في فلسطين.


يذكر أن العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أشاروا إلى أن نتائج توجيهي 2019 سيتم اعلانها في تاريخ 11 يوليو/ تموز المقبل، غير أن مصادر في وزارة التربية والتعليم أكدت عدم وجود موعد محدد حتى اللحظة، متوقعة اعلانها بعد منتصف يوليو.

ولفتت المصادر إلى أن الوزارة تواصل عملية تصحيح الاختبارات لجميع المساقات الدراسية تمهيدا لاعلان النتائج، مشيرة إلى أنها ستعلن في الموعد المناسب فور انتهاء عملية تصحيح الاختبارات.

ويسيطر القلق في هذه الأيام على طلبة الثانوية العامة " التوجيهي" في فلسطين كونها تشكل مرحلة مصيرية ومهمة بالنسبة لهم في حياتهم التعليمية والمهنية.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .