الجمعة 2019/12/06
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

الزعيم الفلسطيني على تواصل مباشر مع "الاسد " وقد يزور سوريا قريباً

الخميس 25 يوليو 2019 11:29 ص بتوقيت القدس المحتلة

595d367d-35a3-4d84-9e1e-3c892eedaca9
حديث اليوم
توقع عضو اللجنتين المركزية لحركة فتح والتنفيذية لمنظمة التحرير عزام الأحمد، قيام الرئيس محمود عباس بزيارة سوريا في المستقبل القريب، مبينا أنه على تواصل مستمر مع الرئيس السوري بشار الأسد.

ووفقا لحديثه لصحيفة "الوطن" السورية، فإن الأحمد شدد على أن عودة سوريا إلى وضعها السابق والتعافي من الحالة الراهنة سينعكس على الواقع العربي كله والقضية

الفلسطينية بشكل خاص، مشيرا إلى أن ذلك كان أحد أسباب التآمر عليها، من قبل إسرائيل وأميركا والقوى المتحالفة معها.

كما ثمن الأحمد مواقف الحكومة السورية تجاه اللاجئين الفلسطينيين، موضحا أن سوريا تتعامل مع كل العرب لديها على أنهم مواطنون سوريون.

وفي سياق آخر، ندد الأحمد بالقرارات الجديدة لوزارة العمل اللبنانية التي تستهدف العمال من اللاجئين الفلسطينيين، منوها إلى أن الفلسطينيون يعاملون بطريقة سلبية وقاسية، منذ قدومهم إلى لبنان.

وأضاف "نتيجة الاتصالات التي قامت بها السلطة الفلسطينية، مع القيادة اللبنانية، اتضح أن تنفيذ القانون بحاجة إلى مراسيم تنظيمية، يقرها مجلس الوزراء اللبناني، ليأتي

الإعلان في مجلس النواب عن إيجاد حلول للمسألة، كمحاولة لامتصاص نقمة اللاجئين الفلسطينيين، الذين انطلقوا في تظاهرات احتجاجية"، موضحا أن في ذلك نوعاً من التراجع الجزئي الآني عن قرار وزارة العمل.

كما تطرق الأحمد إلى فشل "ورشة البحرين" التي نظمتها الإدارة الأمريكية نهاية الشهر الماضي بسبب مقاطعة القيادة الفلسطينية لها

المصدر : الوطن السورية

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .