السبت 2019/08/24
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

شركة مدى لخدمات الإنترنت تؤجل استحقاق فواتير موظفي القطاع العام

الأحد 04 أغسطس 2019 10:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

index
حديث اليوم
أعلنت شركة مدى لخدمات اإلنترنت عن قرارها تأجيل موعد استحقاق فاتورة خدماتها الصادرة خالل شهر 8 لمشتركيها من فئة موظفي القطاع العام ومنتسبي األجهزة األمنية، بحيث يكون التأجيل لفترة شهرين.

جاء ذلك في بيا للشركة، التي أرجعت قرارها للظروف المالية الصعبة السائدة في الوطن والتي أث منتسبي القطاع العام واألجهزة األمنية، ّرت بشكل خاص على ال سيّما في ظ ّل االحتياجات اإلضافية في هذه الفترة والمرتبطة بحلول عيد األضحى وبداية السنة الدراسية الجديدة.

وأكدت شركة مدى على أن قرارها ينبع من إيمانها بواجب المساهمة بالتخفيف عن كاهل المواطن، وتأكيدا لمساندة جهود الحكومة الفلسطينية في مجابهة األزمة الحالية.

وبيّنت الشركة بأنه ولإلستفادة من هذا القرار، على المشترك صاحب الرقم أن يتواصل مع الشركة إ ّما من خالل الرقم (666555 1700) أو من خالل وسائل التواصل االجتماعي أو زيارة أحد فروع الشركة ووكالئها ومعه ما يثبت بأنه موظف بالقطاع العام.

وفي ختام بيانها، هنأت الشركة جمهور مشتركيها وك ّل الشعب الفلسطيني بحلول عيد األضحى المبارك، راجية من هللا ع ّز وج ّل أن يعيده على فلسطين ح ّرة منتصرة بعاصمتها القدس الشريف.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .