الأحد 2020/10/25
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بلدية بيرزيت : اغلاق صيدلية بعد تسجيل اصابتين بكورونا

الخميس 25 يونيو 2020 05:40 م بتوقيت القدس المحتلة

طب
حديث اليوم
أعلنت بلدية بيرزيت شمال الضفة الغربية، اليوم الخميس، عن إصابة أب وابنه بفايروس كورونا المستجد. وقالت البلدية في بيان لها اليوم: "يوم الاربعاء الماضي الموافق ١٧/٦/٢٠٢٠ ظهرت نتيجة الوالد سلبية، وطلبت شركة دار الشفاء منه عدم الدوام وعمل فحص ثاني في

٢٢/٦/٢٠٢٠حتى اليوم، حيث قام بعمل فحص كورونا في مختبرات المديكير وجاءت نتيجته ايجابية هو وابنه".

وأضافت: "تم ابلاغ الصحة التي قامت بعمل فحص لجميع افراد العائلة وقامت العائلة بإغلاق الصيدلية التي يعملون بها وننتظر النتيجة".

وأعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي كيلة اليوم الخميس تسجيل 34 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في فلسطين لترتفع حصيلة الاصابات الى 1568.

واوضحت كيلة لاذاعة صوت فلسطين الرسمية أن الاصابات الجديدة سجلت في محافظات الخليل وبيت لحم ونابلس.

واضافت كيلة أن 4 مصابين بفيروس كورونا في العناية المكثفة، ولكن حالتهم مستقرة.

وتوقعت دائرة الطب الوقائي في وزارة الصحة الفلسطينية، أن يكون هناك بؤر لفيروس كورونا المستجد غير مكتشفة في المحافظات الفلسطينية بالضفة الغربية، غير محافظة الخليل، التي شهدت أعدادا كبيرة من الإصابات بالفيروس التاجي.

وأكدت وزيرة الصحة مي كيلة، أنه سيتم وضع خطط إضافية للسيطرة على انتشار فيروس "كورونا" المستجد في الخليل، حيث تم تزويد المحافظة بجهاز فحص يعمل بقدرة أكثر من 1000 مسحة وبوقت أقل أربع ساعات، بالإضافة إلى مساعدات طبية عاجلة.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .