الجمعة 2020/11/27
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

شاهد هيفاء وهبي تنافس ترامب وبايدن في الانتخابات الأميركية

الأربعاء 04 نوفمبر 2020 08:46 م بتوقيت القدس المحتلة

A17B5206-0195-496B-A18F-2955CD5ECCBD
حديث اليوم
برزت نجومية الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي العالمية في الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي تُجرى حاليًا ويتنافس فيها المرشحان دونالد ترامب وجو بايدن، حيث استغل “ناخب” محبته للفنانة اللبنانية ودوّن اسمها في ورقته الانتخابية.

وحرص المواطن الذي قيل إنه من سكان ولاية ميشيغن الأمريكية على التقاط صورة لورقته الانتخابية التي دوّن فيها اسم هيفاء وهبي باللغة الإنجليزية، أثناء اقتراعه رسميًا.
وتداول متابعون تلك الوثيقة بشكل مكثف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هيفاء وهبي اخترقت المنافسة المحتدمة بين المرشحين الرئاسيين، لافتين إلى أنهم تفاجئوا بخيار أحد المواطنين لدى الإدلاء بتصويته لصالح هيفاء.

وأيد متابعون لبنانيون وعرب، أنهم يختارون هيفاء وهبي للرئاسة الأمريكية، مشيرين إلى أن هذا الأمر يليق لها، إذْ جاء في التعليقات: “بين ترامب وبايدن، نختار أيضاً هيفا”، و”هيفا وهبي للرئاسة الأمريكية”، و”بيلبقلها تكون رئيسة والله قوية هيفا”.
وعلقّ آخرون: “اي ولله قوية لو هيفا مانت رئيسه شو بدي احكيلك عن السلام الجمال والنظافة والثقافة والتطور والتواضع يلي حيصير بالبلد عنجد هيفا مافي منا تقبرو لقلبي هالفوفا ما أطيبها”، و”يا ريت يكون هيك شي دولة رئيستها هيفاء والشعب هني الفانز والمُحبين! ولا احلى من هيك دولة رئيسة قلوبنا كلنا”.
من جانبها لم تترك هيفاء وهبي تلك المناسبة التي جعلت اسمها بين ترامب وبايدن دون تعليق، إذْ استغلت إحدى التغريدات عبر موقع “تويتر” لتترك إيموجي ضاحك بشكل قوي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .