الجمعة 2020/11/27
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

شاب بريطانى يهدى "حماته" حديقة حيوان بعد فوزه باليانصيب.

الأربعاء 11 نوفمبر 2020 12:42 م بتوقيت القدس المحتلة

4AF143B0-83EE-489C-BEB9-0206B6D5017F
حديث اليوم
أهدى شاب بريطاني يدعى مات توفام والدة زوجته هدية غير متوقعة عبارة عن حديقة حيوان فور فوزه بجائزة اليانصيب بمسابقة EuroMillions في بريطانيا، والذي صنف على أنه أصغر فائز بتاريخ الجائزة، منفقا عليها مبلغا وصل لـ600 ألف جنيه إسترليني، ما يعادل نحو 780 ألف دولار

وفاز توفام بالجائزة الكبرى التي وصلت لـ45 مليون جنيه إسترليني (59.2 مليون دولار)، وهو يبلغ من العمر 23 عاما فقط، وقام في البداية بشراء بيت أحلامه، وذلك بشراء قصر يعود إلى الثلاثينيات في منطقة آدم هيلز في مدينة نوتنجهام الإنجليزية مقابل 1.2 مليون جنيه استرليني.

الحديقة
الحديقة

وكانت والدة زوجة توفام، تشرف على الموقع المخصص للزيارة بحديقة راشمور كانتري فارم بارك في بلدة لاوث في مقاطعة لينكولنشاير في المملكة المتحدة مع ابنتيها جايد وأليشيا، ولكن بالوقت الحالي أصبحت المالكة الجديدة للحديقة.

120cdf04c9
 

وقام توفام وزوجته بإنفاق المال لملء الحديقة بالحيوانات، كالخيول والخنازير وماعز البيجمي وحيوانات اللاما والبط، كما اشتروا عددا من الصقور والنسور وعقاب البحر، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وفي سياق آخر فاز رجل من ولاية نبراسكا الأمريكية يدعي مايكل كريستيانسن من مدينة نورفولك بالجائزة الكبرى لليانصيب مرتين هذا العام، وذلك وفقًا لما نشرته شبكة "سى إن إن" الأمريكية.

وفى وقت سابق من شهر أكتوبر، فاز كريستيانسن بمبلغ 100 ألف دولار بعد شراء تذكرة 20X The Money Scratch، وكان قد فاز أيضًا فى مارس الماضى بجائزة 50 ألف دولار بعد شراء تذكرة Money Clip Scratch

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .