الجمعة 2020/11/27
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

ربنا يحفظ لي زوجي وأولادي".. زوجة تامر حسني تتراجع عن قرارها

السبت 14 نوفمبر 2020 08:26 م بتوقيت القدس المحتلة

8E7CC1AA-5FB2-425A-A9B7-C5949726D106
حديث اليوم
في استجابة سريعة لمبادرة تامر حسني للصلح مع زوجته المغربية بسمة بوسيل، أعلن حساب يحمل اسمها على (تويتر) ومرتبط بحسابها الموثق على (إنستغرام)، تراجعها عن قرار الانفصال ووصفته ب "الغلطة"، وأكدت أنها تعلمت من هذه التجربة أن بعض الناس لا يتمنون الخير لها وتمنت أن يحفظ الله لها زوجها وأولادها.

الحساب الذي يحمل اسم بسمة أعلن قرارها بعدما بادر تامر حسني بخطوة حذف أغلب مقاطع الفيديو والصور التي أثارت غضبها، وقالت عبر حسابها بموقع (تويتر): كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف إنه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله في حياته وقت ضيقته، وفق ما نقل موقع (سيدتي).

أضافت: أنا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلي زوجي وأولادي.

 يذكر أن غيرة بسمة من المعجبات كانت السبب الأول في الأزمة الأخيرة، خاصة وان تامر ذكر سابقا أن بسمة تمتلك "ذاكرة فولاذية" فيما يخص معجباته، وتشعر بارتياب من علاقة بعضهن به، وتكرار ظهورهن بجواره.


وأعلنت بسمة مساء أمس انفصالها عن تامر حسني مؤكدة أنها بصدد تحضير أوراق الطلاق، وقالت في بيان غاضب عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام: لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.

 وأضافت: "كمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق".

 واختتمت: لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة .. بالتوفيق للجميع.

وقامت بسمة بإلغاء متابعة الحساب الرسمي لتامر حسني، ورد عليها تامر بنفس الاجراء، مع تزايد مشاركة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحسابين لصور تجمع تامر حسني ببعض الحسناوات، وتردد ان الصور تم التقاطها في حفل خاص للاحتفال بنجاح ألبوم "خليك فولاذي"، كما تم ترويج مقطع فيديو لنفس الحفل يظهر تامر وهو يتوسط المعجبات ويغني معهن بانسجام كبير.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .