السبت 2021/01/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

تفاصيل مذبحة حدائق الأهرام: شاب يقتل والدته وشقيقه ويشرع فى قتل زوج شقيته ونجلها بالسكين.. شاهد عيان: شقيقته كانت تصرخ في الشارع وملطخة بالدماء..ويؤكد: حاول ذبح ابن أخيه وطعن والدته بعد تدخلها..

الأربعاء 18 نوفمبر 2020 09:13 ص بتوقيت القدس المحتلة

830D500B-30C1-4EE7-B617-02D6BE0B86F1
حديث اليوم
مصر| كشف شاهد عيان لـموقع "اليوم السابع" تفاصيل مذبحة حدائق الأهرام، بعد أن قتل مريض نفسى والدته وشقيقه وحاول قتل زوج شقيقته، وتم ذلك بمنطقة حدائق الأهرام فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وأكد الشاهد، أن فى تمام الساعة الثامنة والنصف تفاجئوا بخروج شقيقة القاتل أسفل العقار وملابسها ملطخة بالكامل بالدماء وهى تصرخ لمساعدتها، وتروى للمارة ما حدث من مجزرة بشرية، فيما شهدته من المذبحة التى نفذها شقيقها فى عائلته الصغيرة - على حد قوله.

لحظة استخراج جثث ضحايا قاتل والدته وشقيقه (1)
 

وتابع الشاهد، أن منفذ الجريمة كان مدمنًا لفترة طويلة وتم نقلة لمصحة للعلاج من الإدمان حتى تم شفاؤه نهائيا، وعاد مرة أخرى لمنزله، مؤكدا أنه كان فى بعض الأوقات يحدث له تشنجات وأزمات غريبة، موضحا أنه اليوم حدثت تلك التشنجات مجددا وأمسك بنجل شقيقته محاولا ذبحه بسكين، إلا أن والدته تدخلت لمحاولة إنقاذ حفيدها من يده، وطعن بعدها والدته ثم طعن شقيقه حتى الموت، وبعدها حاول القضاء على زوج شقيقته حتى استطاع أن يتمكن من الهرب بعد أن أحدث به العديد من الطعنات السطحية.

لحظة استخراج جثث ضحايا قاتل والدته وشقيقه (2)

واستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من جيران المتهم بقتل والدته، وشقيقه، والشروع فى قتل زوج شقيقته طعنا بسكين، حيث أكدوا أنه يعانى من مرض نفسى، وأنهم تناهى إلى سمعهم صوت استغاثة وصراخ، واكتشفوا وقوع الجريمة، فأبلغوا قسم شرطة الهرم. 

وانتقل رجال المباحث، وأعضاء النيابة المختصة، لمناظرة الجثث، ومعاينة مسرح الجريمة، وتم انتداب خبراء الأدلة الجنائية، لإجراء معاينة لموقع الجريمة، والتحفظ على عينات من دماء المجنى عليهم، فى الوقت الذى يتم فيه إسعاف زوج شقيقة المتهم، بسبب الحالة الصحية الحرجة التى يعانى منها، نتيجة الإصابات التى سببها له المتهم.

لحظة استخراج جثث ضحايا قاتل والدته وشقيقه (3)

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا يعانى من مرض نفسى، قتل والدته، وشقيقه، بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع فى قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.

بإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسى، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر : اليوم السابع

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .