السبت 2021/04/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

رابونزل الحقيقية تكشف أغرب طلب للرجال منها بسبب شعرها الطويل.. صور

الإثنين 07 ديسمبر 2020 05:56 م بتوقيت القدس المحتلة

39C14FB7-39B5-4554-A3A2-6B20D9EB1F55
حديث اليوم
كشفت ألونا أنوفرييفا، المحامية الأوكرانية، والتى تم وصفها برابونزيل الواقعية بشعر يبلغ طوله ستة أقدام عن أن خصلات شعرها الطويلة، جعلتها تستقبل رسائل مباشرة من الرجال والتى وصفتها بالغريبة، الذين يطلبون أن يلمسوا شعرها ويشمونه، وبدأت المحامية ألونا أنوفرييفا، 31 عامًا، من دنيبرو بأوكرانيا، فى الاهتمام بنمو شعرها فى سن 12 عامًا، بهدف نموه حتى خصرها، واستغرق الأمر أكثر من 12 عامًا حتى يصل إلى ستة أقدام، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الشعر الطويل
الشعر الطويل

واستحوذت ألونا على الاهتمام عبر الإنترنت بفضل خصلات شعرها الطويلة، لكنها تقول إن الأمر ليس إيجابيًا تمامًا، حيث طلب المشجعون المخيفون "استنشاق" شعرها.

وقالت ألونا إنها تحصل على تقليم كل بضعة أشهر ولكن شعرها الآن يتجاوز قدميها وتنفق 75 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا على زيت جوز الهند والشامبو والبلسم للحفاظ على كثافته وصحته.

الفتاة الأوكرانية
الفتاة الأوكرانية

رابونزل الحقيقية
رابونزل الحقيقية

محامية أوكرانية
محامية أوكرانية

وتابعت :"لقد مررت أيضًا بعدد لا يحصى من فرش الشعر فى محاولة للحفاظ على شعرى الصحى والسميك، ووجدت أنها تتكسر بعد ستة أشهر فقط من الاستخدام".

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .