الإثنين 2021/01/18
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

ناشط خليجي: السياح الإسرائيليون يسرقون مقتنيات غرف الفنادق في دبي

الثلاثاء 29 ديسمبر 2020 10:02 م بتوقيت القدس المحتلة

2083BC98-50F8-4F34-BEFD-A0D795B9D9E1
حديث اليوم
أثارت تصرفات غير قانونية قام بها سياح إسرائيليون استياء أصحاب الفنادق والشركات السياحية في دبي، وهو ما دفع بعضها إلى الامتناع عن التعامل مع الإسرائيليين جراء الخسائر التي تسببوا بها.

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لناشط خليجي، يتحدث فيه عن سرقة الإسرائيليين مقتنيات غرف الفنادق في دبي، مثل المناشف ومكاوي المبلاس، وفناجين القهوة وغيرها.

وقال إن فنادق دبي اشتكت الى هيئة السياحة الاماراتية بأن السياح الاسرائيليين يسرقون مقتنيات غرف الفنادق.

وأضاف هؤلاء اغتصبوا أرض فلسطين وسرقوا خيراتها، والآن يسرقون مقتنيات الفنادق في دبي، لأن لديهم عقيدة بأن العرب والمسلمين عبيد لديهم وأموالهم حلال عليهم، وأن كل بلاد الخليج والمسلمين حلال عليهم وسيأخذونها.

وفي مقابلة أجرتها إذاعة مكان الإسرائيلية مع المستشار الاستراتيجي لشركة أركياع الإسرائيلية للطيران أمير عاصي من دبي في 16 من الشهر الجاري، تحدث عن استياء في دبي من الاسرائيليين جراء تصرفاتهم غير القانونية.

وقال إنه في إحدى المخالفات ارتكب احد الاسرائيليين 10 مخالفات سير في يوم واحد جراء السرعة الزائدة بقيمة (100) الف درهم، ولم تستطع شركة تأجير السيارات تدفيعه اياها وتحملت هي تكاليف المخالفات، بسبب عدم وجود اتفاقيات بين دولة الاحتلال والامارات فيما يخص المخالفات.

وأضاف عاصي أنه تم ترحيل الإسرائيلي لدولة الاحتلال، فيما اتخذت الشركة الإماراتية قرارا بامتناعها عن تأجير سيارات لأشخاص يحملون جوازات سفر إسرائيلية.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .