السبت 2021/12/04
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

توجيه الاتهام لرجل بسبب إرسال طرد إلى مصنع لقاحات في ويلز

السبت 30 يناير 2021 04:08 م بتوقيت القدس المحتلة

AF9EE614-BFE1-40A4-BB95-9399932D2559
حديث اليوم
اتهمت الشرطة في جنوب شرق إنجلترا رجلاً يبلغ من العمر 53 عاماً بإرسال عبوة مشبوهة إلى موقع لإنتاج لقاح لفيروس كورونا المستجد في شمال ويلز الأسبوع الماضي.

وقال متحدث باسم شرطة كنت، اليوم السبت، إن أنتوني كولينز يواجه تهمة إرسال طرد بالبريد «بقصد إثارة الاعتقاد بأنه من المحتمل أن ينفجر أو يشتعل».

(أ ب)

ومن المقرر أن يمثل كولينز أمام محكمة على بعد 40 ميلاً (65 كم) جنوب شرق لندن. وجرى الاعتقال الخميس الماضي، بعد يوم من إجلاء جميع الموظفين من موقع في ريكسهام أثناء التحقيق في الطرد. وأرسلت وزارة الدفاع البريطانية فريق التخلص من الذخائر لمساعدة السلطات في المصنع.

(رويترز)

ويقوم ذراع المملكة المتحدة لشركة الأدوية «ووكهارت»، ومقرها مومباي بإنتاج لقاح «أكسفورد-أسترازينيكا» في البلاد. وأبرمت ووكهارت البريطانية اتفاقية مع الحكومة البريطانية، التي حجزت خط إنتاج في مصنع ويلز لضمان توفير اللقاحات.

(رويترز)

وفي الأسبوع الماضي، تم نشر فرق الطوارئ أيضاً لحماية إمدادات اللقاح في أعقاب الفيضانات في منطقة ريكسهام الصناعية. وقالت ووكهارت في ذلك الوقت إنه تم اتخاذ جميع الاحتياطات لمنع حدوث اضطراب في التصنيع.

(رويترز)

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .