الخميس 2021/05/06
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

3 زيجات و3 قصص حب.. و4 أطفال في حياة كيم كارداشيان

الأحد 21 فبراير 2021 05:43 م بتوقيت القدس المحتلة

21A5ECE4-52F9-4142-BEAD-101AFA140B41
حديث اليوم
لم تكن هناك أية مفاجأة في وقوع الطلاق بين نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وزوجها نجم الراب كانييه ويست، فالمفاجأة الحقيقية كانت في استمرارهما معاً.

No Image Info


 

كانييه ويست
 

وتعد زيجة كيم وكانييه هي الثالثة لها، إذ سبق لها أن تزوجت مرتين، أما كانييه فقد ارتبطت به عام 2012، وتزوجا رسمياً في إيطاليا عام 2014، وأنجبا 4 أطفال ولدين وبنتين (نورث، سينت، شيكاغو، وسالم)، منهما 2 عن طريق الرحم البديل.


 

No Image Info



وكان العالم قد توقع الطلاق بعد أن ظهر كانييه علانية أثناء نيته الترشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلن أن زواجه يعاني مشاكل.
 

No Image Info



ورغم أنه اعتذر بعدها لزوجته، إلا أنه كان من الواضح أن هناك شرخاً عميقاً في حياتهما الزوجية.


 

No Image Info


 

كريس همفريز
 

الزوج الثاني لكيم هو كريس همفريز لاعب كرة السلة الأمريكي، وتزوج الاثنان في أغسطس 2011 بعد قصة حب استمرت 7 أشهر.
 

وبدأت الحياة الزوجية بحفل زفاف فاخر تكلف أكثر من 2 مليون دولار، وتكلفت التورتة وحدها أكثر من 20 ألف دولار، و تم بث الحفل على الهواء ضمن حلقات برنامج Keeping Up With The Kardashians.


 

No Image Info



ولكن كل أموال وتقليعات حفل ليلة العمر لم تمنع من حدوث الطلاق سريعاً، بعد أن قرر الاثنان اللجوء لأبغض الحلال بعد 72 يوماً فقط من الزواج.
 

وكان من بين أسباب الطلاق أن العريس لم ينسجم مع أفراد أسرة كيم، وأراد إبعادها عنهم، ولكنها رفضت، وعرضت كيم بياناً تعلن فيه الطلاق، وقالت إنها كانت تأمل أن يستمر الزواج للأبد، ولكن لم يكن هناك وفاق بينهما، وتم الطلاق رسمياً في 3 يونيو 2013.
 

No Image Info



دامون توماس
 

تزوجت كيم لأول مرة المقدم التلفزيوني والمنتج الموسيقي وكاتب الأغاني دامون توماس في عام 2000، وكان عمرها وقتها 19 عاماً، بينما كان يكبرها بعشر سنوات، واستمرت الزيجة 4 سنوات قبل أن يحدث الطلاق عام 2004.


 

No Image Info



وزعمت كيم في برنامجها أنها تعرضت لإهانات لفظية وعنف جسدي أثناء الزواج، وقالت إنه كان «ملك القلعة» والحاكم بأمره في البيت، وهو صاحب الأمر والنهي، وأنه الذي أجبرها على عدم استكمال دراستها الجامعية، وعانت من تسلطه كثيراً.


 

No Image Info


 

3 قصص حب
 

وإضافة إلى الزيجات الثلاث مرت كيم بعدة علاقات عاطفية لم تكلل بالارتباط الرسمي، أولها كانت مع «راي جي»، مطرب الراب الذي ارتبط بكيم لعدة أشهر، وحاول أن يتزوج «أميرة الحب» كما وصفها، ولكنها أيقنت أن الزيجة محكوم عليها بالفشل.
 

No Image Info



وعندما تم الانفصال وأنهت علاقتها معه عام 2007 سعى للانتقام، وباع بطريقة غير قانونية شريطاً يصورها بطريقة مبتذلة.


 

No Image Info


 

نيك لاشي
 

كان الممثل والمطرب الأمريكي نيك لاشي متزوجاً من المطربة جيسيكا سيمبسون قبل أن يطلقها عام 2006، ويرسي رحاله على كيم، ولكن العلاقة لم تستمر طويلاً بعد أن اتهمها بأنها استغلته من أجل تحقيق الشهرة.


 

No Image Info


 

نيك كانون
 

يبدو أن كيم كانت تفضل الرجال المتزوجين سابقاً من مطربات، لأنها ارتبطت هذه المرة بالممثل الكوميدي نيك كانون الذي كان متزوجاً من المطربة ماريا كاري.
 

No Image Info



ودامت قصة الحب هذه المرة سنة واحدة بين عامي 2006 و2007، قبل أن ينفصلا، وقيل أيضاً إن شريط فيديو جريئاً كان سبباً في الانفصال.
 

No Image Info

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .