السبت 2021/04/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

"خلاف على حمولة خضروات" ينتهي بمقتل مصري وإصابة آخر في السعودية

السبت 06 مارس 2021 12:43 م بتوقيت القدس المحتلة

3B3535CE-BB6D-4EB7-826C-17176F696216
حديث اليوم
أكدت وزارة الهجرة المصرية، الجمعة، أنها تقوم بمتابعة التحقيقات بشأن مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية في السعودية، وذلك بسبب خلاف على "حمولة خضروات".

وقالت الوزارة، في بيان، إنها تتابع المجريات بشأن مقتل عشري محمد حسن (37 عاما)، على يد مواطن سعودي، من خلال السفارة والقنصلية المصرية في الرياض.

وقال البيان إن الحادثة تسببت بإصابة ابن شقيق الضحية، حسين سامي محمد حسن.

وأكدت الوازارة أنها تقوم بـ"متابعة كافة التفاصيل القانونية من تحقيقات أولية، بالإضافة إلى متابعة الحالة الطبية للمواطن المصاب حيث استقرت حالته وتم نقله إلى مستشفى شميس في الرياض".

ولفت البيان إلى أن السلطات السعودية قامت بالقبض على المتهم بقتل المواطن المصري وإصابة ابن أخيه، وبات المتهم يخضع حاليا للتحقيق.

وكشفت التحقيقات الأولية، وفق الوزارة، أن سبب الحادث كان خلاف قد وقع بين مواطن سعودي وبين المجني عليه وابن شقيقه، وهما من محافظة المنيا، في جنوب مصر، وكان الخلاف بشأن نقل حمولة خضراوات، وانتهى الأمر بإطلاق السعودي الأعيرة النارية عليهما.

ولقي الضحية مصرعه، الجمعة، بعد أن أطلق المواطن السعودي خمسة أعيرة نارية نحوه بسبب خلافهما، أدت لإصابته في الصدر والكتف والفخذ، متسببة بوفاته، وفقا لما نقلت وسائل إعلام مصرية

المصدر : الحرة

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .