السبت 2021/04/10
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

محمد عساف في اعترافات شخصيّة: تغيرت بعد الزواج وأرفض إقحام حياتي في مواقع التواصل

الإثنين 08 مارس 2021 09:12 م بتوقيت القدس المحتلة

EC10A759-1A48-46DE-9288-DEC57817CF9C
حديث اليوم
رفض محبوب العرب، النجم الفلسطيني محمد عساف، إقحام أخبار حياته الشخصية وعائلته وزوجته على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وأوضح أنه “شخص صريح وواضح مع جمهوره طوال عمره إلا أن أموره الخاصة والشخصية يُحب الاحتفاظ بها لبيته.. والبيوت أسرار”.

وقال إنه وزوجته “لا يرغبان في إدخال حياتهما في عالم السوشال ميديا، وهذا ما يُفسّر بوضوح سبب غياب زوجته عن مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد عساف في حديث إعلامي أن “حياته قبل الزواج كانت ضائجة جداً، إنما حالياً بعد الزواج فهو يتمتع باستقرار وهدوء وترتيب”، لافتاً إلى أن “الشباب الأعزب تكون حياتهم مليئة بالدوشة (الضجة)”.

واعترف النجم الفلسطيني أن “حياته أصبحت أكثر استقراراً بسبب زوجته التي أراحته، وهو يُشاركها في أمور كثيرة ويأخذ برأيها في عمله”، مشيراً إلى أنه “يتفاءل في كلّ شيء تقوله له زوجته سواء عبر أغنية أم نشره صورة على مواقع التواصل الاجتماعي”.

إلى ذلك، احتفل عساف بزواج شقيقته من الشاب محمد أبو زهري، حيث قدّم لها أغنية الزفة في حفل أقيم في الشارقة بمشاركة الأهل والأصدقاء والأحباء، والمطرب الفلسطيني محمد البراوي.

تجدر الإشارة إلى أن محبوب العرب حطّ رحاله في بيروت في زيارة سريعة لأكثر من ارتباط فني منها تصوير حلقة خاصة عبر شاشة “أم بي سي” من البرنامج الجديد “أغاني من حياتي”.

المصدر : القدس العربي

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .