الأحد 2021/05/09
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

وزارة الخارجية الفلسطينية : تسجيل حالتي وفاة وإصابة جديدة بكورونا في صفوف جالياتنا

الجمعة 19 مارس 2021 07:00 م بتوقيت القدس المحتلة

9AA7B81F-AD91-4BA2-8D98-43C3593FCDE3
حديث اليوم
أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم الجمعة، بتسجيل حالتي وفاة وإصابة جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف جالياتنا حول العالم، ما يرفع عدد الوفيات إلى 381 وفاة، والإصابات إلى 13302 إصابة، منذ بدء الجائحة.

وفي هذا السياق، ذكرت سفارة دولة فلسطين لدى البرازيل، أنه تم تسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس في صفوف الجالية للمواطن جميل عثمان، ليرتفع عدد حالات الوفاة إلى 11، فيما سجلت 19 إصابة سابقة.

وفي المملكة العربية السعودية، أفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة لدى المملكة بتسجيل حالة وفاة جديدة بالفيروس اليوم في صفوف الجالية للمواطن حسن علي حسين عبد النبي (55 عاما)، ما يرفع عدد حالات الوفاة إلى 115 حالة.

وفي أوكرانيا، أفادت سفارة دولة فلسطين بتسجيل إصابة جديدة بالفيروس في السفارة، وأشارت إلى أن وضعها الصحي مستقر وهي في الحجر المنزلي، مضيفة أنه بناء على تعليمات وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي تم تعقيم السفارة، وخضع طاقمها للفحص الطبي، وسيتم الالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في أوكرانيا، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية بأوكرانيا إلى 11 إصابة.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .