الثلاثاء 2021/04/13
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مبابي يحدد موعد حسم مستقبله

الأحد 28 مارس 2021 08:12 م بتوقيت القدس المحتلة

B6D67320-A9CC-46E2-9CF4-EE611D5812AF
حديث اليوم
أشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى أن النجم الفرنسي كيليان مبابي حدد بالفعل موعد حسم مستقبله. وينتهي عقد الجناح الشاب مع باريس سان جيرمان في يونيو 2022، وإذا لم يوافق في الأشهر المقبلة على عرض التجديد، فسوف يجبر الباريسيين على بيعه حتى لا يغادر مجاناً في العام التالي.

ويواصل النجم الفرنسي حتى الآن المماطلة في تمديد عقده، حيث رفض 3 عروض من النادي الباريسي، والتي تمنح صاحب (22 عاماً) عقداً طويل الأمد مقابل راتب ضخم صافٍ قدره 30 مليون يورو سنوياً.

من جانبه، يتابع ريال مدريد عن كثب مفاوضات تجديد عقد مبابي ويعتبر الفريق الإسباني أكثر الأندية اهتماماً بالتعاقد معه، كما أنهم الوجهة المفضلة لمبابي إذا قرر مغادرة باريس سان جيرمان.

ولا يريد ريال مدريد الدخول في صراع مع باريس سان جيرمان، حيث توجد علاقة مؤسسية كبيرة تجمعهما، لكنهم يدركون أنه إذا لم يتوصل الطرفان لاتفاق، فسيكون هناك العديد من الخيارات لجلبه هذا الصيف، ويتوقع أن يكون ليفربول المنافس المباشر على الصفقة.

ربما يتخذ مبابي قراره النهائي بعد بطولة أمم أوروبا التي تقام بين 21 يوليو و7 أغسطس كما ذكرت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، حيث قرر عدم الذهاب إلى أولمبياد طوكيو، وتخلى عن رغبته في المشاركة مع منتخب تحت الـ(23 عاماً) بحثاً عن حلم الميدالية الذهبية الأولمبية في الحدث الذي سيقام من 11 يونيو إلى 11 يوليو.

ومع ذلك، هناك سببان وراء ذلك السبب الرئيسي الإرهاق المتراكم لهذا الموسم الصعب الذي سينتهي بأقصى بطولة قارية للمنتخبات الوطنية، وإذا ذهب إلى طوكيو فلن يحصل على فترة راحة كافية، والسبب الثاني مستقبله. بعد بطولة أوروبا، ويريد مبابي اتخاذ قرار بشأن المكان الذي سيلعب فيه العام المقبل. وفي حال قرر الرحيل يمكن التفاوض على انتقاله قبل أو بعد اليورو مباشرة، وهو حدث من شأنه أن يصطدم مع مشاركته أولمبياد طوكيو.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .