الأربعاء 2021/10/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

6 نجوم يربحون الملايين على تيكتوك في 60 ثانية فقط

الأربعاء 02 يونيو 2021 07:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

43F6B0E0-55F4-48F0-B98F-497F488F456E
حديث اليوم
ينطبق على تطبيق تيكتوك مقولة المتنبي «مصائب قوم عند قوم فوائد» بعد أن ازدهر في أوقات انتشار كورونا والإغلاق، أفرز مئات النجوم الجدد الذين كونوا ثروات هائلة من مقاطع الفيديو التي يسجلونها على التطبيق الذي خرج للنور منذ 4 سنوات فقط.

ونشرت صحيفة صن قائمة بمجوعة من أبرز المؤثرين على تطبيق تيكتوك وإيراداتهم المتوقعة والتي تزيد على 5 ملايين دولار سنوياً من جراء تسجيل فيديو لا يزيد على 60 ثانية.
 

أديسون راي



أديسون ري

5 ملايين دولار

احتلت ري المرتبة الأولى في قائمة الأعلى ربحاً في تيكتوك بين عامي 2019، 2020، بعد أن حققت إيرادات سنوية تقدر بـ 5 ملايين دولار.

وتحظى نجمة وسائل التواصل الاجتماعي وصديقة ري (20 عاماً) بأكثر من 80.5 مليون متابع و5.2 مليار إعجاب من بينهم صديقتها المقربة كورتني كارديشيان.

الطريف أن فشل أديسون هو الذي تسبب في نجاحها، بعد عدم توفيقها في الانضمام لفريق الرقص في الجامعة التي تدرس بها، ولكي تعوض إخفاقها وتشغل وقتها بدأت في تسجيل كليبات ومقاطع فيديو انتشرت بصورة هائلة.

وأوضحت أديسون التي لديها خط ماكياج خاص بها «قدمت لي وسائل التواصل الاجتماعي طريقاً رائعاً، أحياناً يكون الطريق الذي لا تعتقد أنك ستسلكه هو الطريق الذي يحقق لك الشهرة والنجاح.»


 

شارلي داميليو



شارلي داميليو

4 ملايين دولار

بدأت شارلي دي أميليو رحلتها مع الشهرة على تيكتوك منذ عامين عندما كان عمرها 15 سنة فقط، وهي الآن تربح أكثر من 4 ملايين دولار سنوياً من هذا التطبيق.

وتحظى أميليو بأكثر من 115.9 مليون متابع، يجعلها الأكثر متابعة على التيكتوك حالياً، حيث يتابع المعجبون فيديوهاتها المثيرة التي تتضمن كل شيء من الرقص الممتع إلى دروس التجميل والإتيكيت.

وهي تعيش الآن في لوس أنجلوس بصحبة النجوم والمشاهير، ولديها منتجات عالمية خاصة بها، وأصبحت نجمة تلفزيونية يتهافت عليها مقدمو البرامج الشهيرة.


 

ديكسي داميليو



ديكسي داميليو

2.9 مليون دولار

تتنافس مع شقيقتها الصغرى تشارلي على تصدر التيكتوك. ولكن هذا التنافس لا يلغي المحبة بينهما والتعاون الذي يظهر في سلسلة المشاركات والكليبات التي تنشرانها عبر الإنترنت.

وكسبت ديكسي (19 سنة) 2.9 مليون دولار سنوياً من تطبيق تيكتوك، وبفضل موهبتها حصلت على شراكة مع ماركات أزياء وجمال عالمية.

ومن خلال منصة ضخمة على الإنترنت تضم 51.9 مليون متابع، تأمل ديكسي في اختراق عالم الموسيقى بعد أن أصدرت أول أغنية لها في يونيو 2020.

 

لورين جراي



لورين جراي

2.6 مليون دولار

تطارد ملكة تيكتوك أو لورين جراي زميلتها ديكسي داميليو بفضل موهبتها في الغناء، والكاريزما التي تتمتع بها وجذبت إليها أكثر من 52.3 مليون متابع.

وبفضل خبراتها في مزامنة الشفاه، ومقاطع الفيديو الرائعة، ونصائح الجمال، حصلت لورين على ملايين المتابعين والمعجبين المخلصين وثروة صافية قدرها 2.6 مليون دولار قابلة للزيادة والتضاعف.


 

جوش ريتشاردز



جوش ريتشاردز

1.5 مليون دولار

يعتبر الأعلى تحقيقاً للإيرادات على التطبيق بين الشباب حيث يربح أكثر من 1.5 مليون دولار سنوياً.

لكن نجاح ريتشاردز (19 سنة) لا ينحصر فقط في إنشاء وبث مقاطع فيديو ناجحة، حيث حول نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي إلى عمل تجاري يدر أرباحاً هائلة، بفضل صفقات الرعاية مع العلامات التجارية الكبرى، وإنشاء خط خاص للمنتجات باسمه، وشركة خاصة لإدارة المواهب.

وحتى الآن، حظيت مقاطع الفيديو الخاصة به، سواء كان يلعب الغولف، أو يكشف عن شعره الجديد أو يناقش الصحة العقلية بصراحة، بأكثر من 1.7 مليار إعجاب أو «لايك»، وفاز بـ 24.9 مليون متابع.


 

مايكل لو



مايكل لو

1.2 مليون دولار

وضع مايكل لو نصب عينيه أن يصبح أفضل مؤثر في تيكتوك، ولم يخب ظنه، بعد أن أصبح يجني بالفعل 1.2 مليون دولار سنوياً من نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع وجود 48.2 مليون متابع باسمه، شاهد مايكل مقطعين من مقاطع الفيديو الخاصة به في العام الماضي يحققان 478 مليون مشاهدة - ما يجعلهما من "أكثر المحتويات مشاركة على الإطلاق في التطبيق".

نجوم على الطريق

لم يتم حتى الآن الكشف عن قائمة الأغنياء والمؤثرين على تطبيق تيكتوك في العام الجاري 2021، لكن هناك الكثير من المؤثرين الآخرين الذين يأملون في تحقيق الشهرة والنجاح على المستوى العالمي مثل القائمة الحالية.

وتبرز في المقدمة بيلا بوارك، البالغة من العمر 24 عاماً، والتي تحظى حالياً بأكبر مقاطع الفيديو مشاهدة على التطبيق، وحصل أداؤها لأغنية "It’s M to the B"، على أكثر من مليون مشاهدة.

وهي الآن رابع أكثر شخص متابعة على تيكتوك يساندها 68.3 مليون متابع.

من جانب آخر، يحقق سبنسر إكس SpencerX صافي ثروة تزيد على مليون دولار ولديه 51.9 مليون متابع على حسابه. ويطلق سبنسر على نفسه لقب «رجل الموسيقى» مراهناً بثقة على أن يصعد للقمة بمهاراته ومواهبه الفنية.

الأكثر من ذلك أن صفقات الرعاية التي أبرمها مع شركات موسيقية كبرى، أثمرت اقتناصه منزلاً فخماً بين المشاهير في هوليوود.


 

برينت ريفيريا



في سياق متصل، يتقدم الأمريكي برينت ريفيريا (23 عاماً) ببطء ولكن بثبات في طريقه إلى قائمة النخبة على تيكتوك، بعد أن جلبت كليباته أكثر من 38.5 مليون متابع، وحقق مقطع الفيديو الأخير الخاص به أكثر من 28 مليون مشاهدة.

 

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .