السبت 2021/10/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

«تليغرام» يطلق خاصية مكالمة الفيديو الجماعية

الإثنين 28 يونيو 2021 03:21 م بتوقيت القدس المحتلة

E7F7D1BB-5763-49E0-BAB6-8386E4563E41
حديث اليوم
أضاف تطبيق المراسلة تليغرام في التحديث الأخير خاصية دردشة الفيديو الجماعية إلى نسختَيه على الهاتف والويب، لتفي الشركة بالوعد الذي قطعته في أبريل 2020، بتحسين خدماتها وجلب مكالمات الفيديو إلى نظامها الأساسي، وفقاً لموقع The Verge.

ويمكن للمستخدمين الآن عبر الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب الاستفادة من التحديث الجديد لتحويل الدردشات الصوتية الجماعية إلى مكالمات جماعية عبر الفيديو عن طريق الضغط على أيقونة الكاميرا لتشغيل الفيديو في جهاز المستخدم.

كما سيحصل المستخدمون على الأجهزة اللوحية وأجهزة سطح المكتب على دعم إضافي أثناء مكالمات الفيديو، حيث يمكنهم فتح اللوحة الجانبية ومشاهدة عرض الشاشة المنقسمة لشبكة الفيديو وقائمة المشاركين. وعلاوة على ذلك، سيتمكن مستخدمو سطح المكتب أيضاً من تثبيت الأعضاء تلقائياً عند مشاركة الشاشة، وستكون الدردشات الصوتية متاحة على أجهزة سطح المكتب في نافذة منفصلة للسماح للمستخدمين بالكتابة والتحدث دون ترك مهامهم المهمة الأخرى.



وقالت تليغرام إن عدداً غير محدود من المستخدمين يمكنهم المشاركة في المكالمة الصوتية، لكن مكالمات الفيديو الجماعية ستقتصر على أول 30 شخصاً ينضمون إلى الدردشة الصوتية. وتخطط الشركة لزيادة ذلك الحد قريباً حسبما قالت في إعلانها عن الخاصية.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .