السبت 2021/10/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

أولمبياد طوكيو.. لماذا يخوض لاعب طائرة البرازيل المباريات بالكمامة؟

الأحد 25 يوليو 2021 09:57 ص بتوقيت القدس المحتلة

B5CA4E7B-7EF1-4357-9EDE-8FAE6EC2CD41
حديث اليوم
حقق المنتخب البرازيلي لكرة الطائرة فوزاً سهلاً على منتخب تونس بثلاثة أشواط نظيفة في افتتاح مباريات المنتخبين في أولمبياد طوكيو 2020.

وبحسب صحيفة «لاغازيتا» الإيطالية فإن لوكاس كان يرتدي الكمامة في مواجهة المنتخب التونسي وفعل الأمر نفسه في الموسم الماضي مع ناديه في الدوري البرازيلي.

وأكد اللاعب البالغ من العمر «35 عاماً» أن سر ارتداء الكمامة يرجع إلى قلقه الشديد على طفله وعائلته التي يخشى من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وذلك على الرغم أنه سبق وأن تعرض للإصابة بالفيروس، ولكن كان ذلك قبل وصول طفله.

وقال لوكاس لصحيفة «غلوبو» البرازيلية: «في حال تعرضت للإصابة بفيروس كورونا سوف أقضي الكثير من الوقت في عزلة بعيداً عن طفلي وأسرتي مع ذلك عانيت من الإصابة بالفيروس بالفعل كنت حزيناً لفترة من الوقت، لكنني سعيد لأن ذلك كان لفترة وجيزة قبل أن تنجب زوجتي طفلي الأول، الآن أحافظ بشكل أكبر خوفاً على زوجتي وطفلي».

وختم تصريحاته: «تعودت على التدرب وخوض المباريات بالكمامة، هي لا تقوم بحمايتي فقط بل كذلك باقي الزملاء، لا أريد أن أصاب بالفيروس مرة أخرى».

 

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .