الثلاثاء 2021/10/19
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مصري يقطع يد صديقه ويتباهى بها في الشوارع

الأحد 01 أغسطس 2021 10:33 ص بتوقيت القدس المحتلة

CBC9D96D-7826-468C-88B5-30B1B414FCB3
حديث اليوم
أقدم أحد الأشخاص في قرية محلة القصب بمحافظة الغربية شمال مصر، على قطع يد شاب يدعى “أحمد. إ” في العقد الثاني من العمر بسبب خلافات بينهم.

وتم نقل المجني عليه إلى مستشفى طوارئ المنصورة وإجراء جراجة عاجلة له لمحاولة إنقاذ يده المقطوعة.

وفي التفاصيل نقلاً عن موقع البوابة 24، انتقلت قوات الشرطة إلى منطقة الحادث بعد ورود بلاغ عن المشاجرة التي تمت السيطرة على أطرافها.

ودلت التحريات عن نشوب مشاجرة بين طرف أول ويدعي “أحمد. ا. ا” 26 عاما المجني عليه. وطرف ثاني “حسين. ا. م. ا” عاطل 33 عاما” المتهم، بسبب خلافات بينهما استخدم المتهم فيها آلة حادة “سلاح أبيض”. مما أسفر عن بتر كف يد المجني عليه.

وتبين أن المتهم كان بينه وبين المجني عليه خلافات سابقة وتم التصالح بينهما، إلا أنه بيت النية على الانتقام منه وتربص له في أحد الأراضي الزراعية وقام بالاعتداء عليه.

وأثناء محاوله المجني عليه الدفاع عن نفسه، باغته المتهم بضربه بالسكين أدت إلى قطع كف يده، ثم قام بأخذها كف يد المجني عليه وقام بالمرور على أصدقاء المجني عليه والسير في الشوارع بالقرية كنوع من التباهي والانتقام.

القبض على المتهم
وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وتمكنت مباحث مركز المحلة الكبرى من القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة.

وأشارت أسرة المجني عليه وأقاربه، إلى خضوعه لجراحة عاجلة بقسم الأوعية الدموية بمستشفى طوارئ جامعة المنصورة لتوصيل الشرايين والأوردة وكف اليد مرة أخرى وتركيب دعامات باليد لمحاولة إعادتها مرة أخرى

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .