الأربعاء 2021/10/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

سلوى اغاخان: تفاصيل قصة عارضة أزياء أميركية صارت أميرة وتغيرت كل حياتها هو ما سنكشفه لك في المقال الآتي ونعرفك على قصة فيها الكثير من الحب والوفاء.

سلوى اغاخان: تفاصيل قصة عارضة أزياء أميركية صارت أميرة وتغيرت كل حياتها

الخميس 12 أغسطس 2021 10:17 ص بتوقيت القدس المحتلة

2B741F47-2377-4E67-B7B1-7C1B5B26559B
حديث اليوم
ليس الأمير هاري هو الوحيد الذي قلب حياة المرأة التي أحبها رأساً على عقب، فإلى جانب ميغان ماركل، تمكن الأمير رحيم أغا خان من أسر قلب عارضة الأزياء الأميركية السابقة كندرا سبيرز وأدخلها الى العائلة الملكية وحمّلها لقب سمو الأميرة.

من عارضة أزياء الى أميرة

وُلدت عارضة الأزياء الأميركية كندرا سبيرز في الخامس من أغسطس 1988 في سياتل الأميركية وحازت شهادة في علم الإجتماع من جامعة واشنطن في عام 2008. وفي نفس العام، بدأت مسيرة كندرا كعارضة أزياء بحيث إشتركت في مسابقة فورد العالمية لعارضات الأزياء لتصبح من اشهر عارضات الأزياء حول العالم. حصلت العارضة بعد إنتهاء المسابقة على عقد مع موديلات فورد من نيويورك لتقدم أول عرض لها في سبتمبر 2008 خلال أسبوع نيويورك للموضة.

إعتلت سبيرز منصة أفضل وأهم المُصممين العالميين في باريس وميلان بما فيهم علامة هرمز، فالنتينو، وغوتشي وكانت الوجه الدعائي للعديد من الماركات المشهورة والمعروفة عالمياً كما ظهرت كنجمة غلاف للعديد من مجلات الموضة والازياء.

تحولت حياتها 360 درجة بعد أن تعرفت على الأمير رحيم أغا خان

لم تتوقع العارضة أن تنتقل من حياة الشهرة وعروض الأزياء والموضة الى الحياة الملوكية، ولكن شاء القدر أن يجمعها بحب حياتها الأمير رحيم أغا خان وهو الإبن الأكبر للآغا خان الرابع في الذي يُعتبر من أغنى اغنياء العالم وزعيم الطائفة الإسماعيلية ليتم عقد قرانهما في 31 أغسطس 2013 في شاتو دو بيليريف في جنيف، سويسرا بعد خطبة إستمرت لحوالي 4 شهور.

سلوى اغاخان: تفاصيل قصة عارضة أزياء أميركية صارت أميرة وتغيرت كل حياتها

مصدر الصورة موقع Pinterest 

لم تتخلى الأميرة عن حياتها كعارضة وحسب، بل هي أيضاً تخلت عن ديانتها وأعلنت عن إعتناقها الإسلام لتُصبح الأميرة سلوى غاخان يوم زواجها من الأمير. أنجبت الأميرة طفلها الأول في أبريل 2015 الذي أدخل السعادة الكبيرة على العائلة ورُزقت بمولودها الثاني بعد عدة أعوام. بدأت الأميرة سلوي بمشاركة الأمير العديد من النشاطات الإجتماعية والثقافية وشاركته أغلب الزيارات التي يقوم بها.

الى جانب الأميرة سلوى الإسماعيلية، هناك العديد من الأميرات العربيات البعيدات عن الأضواءواللواتي نادرًا ما يتم تداول أخبارهن!

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .