الأربعاء 2021/10/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

إتيكيت تعامل العروس مع أهل العريس عند زيارتهم

الأحد 22 أغسطس 2021 08:37 ص بتوقيت القدس المحتلة

E82B5F17-4B0A-4B5F-BB43-F2F71680868B
حديث اليوم
عند زيارة العروس لأهل العريس في منزلهم لا بد من أن تنتبه لإتيكيت التعامل معهم من أجل أن تترك لديهم إنطباع جيد منذ الزيارة الأولى وتنجح في وضع اللبنة الأولى في بناء علاقات سليمة وحسنة معهم. فإليك عزيزتي إتيكيت التعامل مع أهل العريس عند زيارتهم خصوصا في المرة الأولى:

 

 

  • لا تبالغي في إظهار المشاعر لعريسك أمام اهله عند زيارتهم- شاترستوك

 

  •  يجب أن تتهيأي نفسياً لهذا اللقاء قبل زيارة أهل العريس في منزلهم. ولذلك يمكن تكوين صورة عامة عما يحبون ويفضلون وأن تضطلعي على عاداتهم ونشاطاتهم اليومية واهتماماتهم من أجل تكوين صورة عن طبيعة الأحاديث التي يمكنك الغوص فيها معهم.

 

  • لا تبالغي في إظهار مشاعرك وعواطفك لعريسك عند لقاء أهله في منزلهم خصوصا في الزيارة الأولى. فصحيح أن التودد والملاطفة أمران ضروريان لإنجاح أي علاقة ولكن احرصي على إبعادها في زيارات العائلة. 

 

  •  زيارتك لأهل العريس خصوصا قبل الزواج تفرض عليك أن تحملي بيدك في كل مرة هدية ما، لهم. الهدية الأولى يجب أن تكون مميزة وفاخرة ولكن في المرات اللاحقة يمكن للهدايا أن تكون رمزية تُعبّر عن مودتك نحوهم وامتنانك لهم لاستضافتك.

 

  • إطلالتك عند زيارة أهل العريس مهمة دائماً وليس في الزيارة الأولى فقط. لذلك احرصي على أن تكون إطلالتك أنيقة وبسيطة وعفوية مهما كانت نوع الملابس التي ترتدينها سواء الكاجوال أو الرسمية. إطلالتك ستعكس ذوقك الرفيع لهم.

 

  • وبالنسبة إلى الأحاديث مع أهل العريس إحرصي لأن تكون بعيدة عن أي نقاشات مستفزة لذلك ابتعدي عن أحاديث السياسة والدين وحتى عن الأحاديث الرياضية إذا كانت تتعارض مع ميولهم.

 

  •  عند زيارتك لأهل عريسك في منزلهم حاولي أن لا تُشعريهم دائماً بأنك ضيفة بل جرّبي كسر الجليد نوعا ما من خلال مساعدتهم في تحضير مائدة الطعام مثلاً أو إزالتها بعد الانتهاء من الأكل. مثل هذه التصرفات ستقربك من والدة العريس خصوصا.
هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .