السبت 2021/10/23
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

شبح قميص ميسي يرعب الجميع في برشلونة

الثلاثاء 07 سبتمبر 2021 11:15 م بتوقيت القدس المحتلة

1E0E72E3-8EDB-413F-A979-B69048C1E9F7
حديث اليوم
رحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة عقب سنوات من الإنجازات لا مثيل لها سواء على المستوى الفردي أو من ناحية الفوز بالألقاب المحلية والأوروبية.

صاحب القميص رقم 10 انتقل في صيف 2021 لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية وهو ما دفع إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا للحديث عن خليفة اللاعب الأرجنتيني في ارتداء القميص رقم 10 لكن منذ رحيل اللاعب في أغسطس الماضي ولم يحصل أي لاعب على قميص ميسي.

برشلونة يجبر على منح القميص رقم 10 لأحد لاعبيه بسبب قوانين الليغا التي تمنح الأندية فرصة اختيار القمصان حتى الرقم 25 فقط بينما القائمة تضم بالفعل 25 لاعباً.

وكان الأرجنتيني سيرغيو أغويرو مهاجم برشلونة الجديد أكد أنه اعتذر عن ارتداء القميص رقم 10 احتراماً لميسي صديقه في صفوف منتخب التانغو وهو الأمر الذي زاد من حيرة إدارة خوان لابورتا.

فاتي الشجاع

الصحف الكتالونية من جانبها توقعت أن يحصل أنسو فاتي اللاعب الشاب على القميص رقم 10 لكن وفقاً لصحيفة «موندو ديبورتيفو» فإن الجميع داخل النادي يشعر بالقلق من ضغوطات الحصول على قميص الأسطورة ويرفض الفكرة.

رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا أكد في حديث نشرته صحيفة «ماركا» الإسبانية أن فاتي هو اللاعب الذي رحب بفكرة اللعب بالقميص رقم 10.

لابورتا قال في حديثه: «فاتي أخبرنا أنه سيرتدي القميص رقم 10 إذا وافق قادة الفريق على ذلك الأمر».

وأكمل حديثه: «هو لاعب شجاع لكونه قبل هذا التحدي، لأنه رقم لم يكن أحد يريده، تصرف اللاعب دليل على قوة شخصيته».

وواصل لابورتا: «لم نعرض أنسو فاتي للبيع، لقد أخبرونا أن هناك عرضاً بقيمة 100 مليون استرليني من نادٍ إنجليزي لشرائه (مانشستر يونايتد)، ولكن ذلك لم يحدث ولا نية لنا في بيع اللاعب».

الخبر سار في برشلونة هو تعافي فاتي من الإصابة التي أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب في الغضروف المفصلي للركبة وجاهزية اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً للمشاركة في المباريات عقب فترة التوقف الدولي.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .