الأربعاء 2021/12/08
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

حفل زفاف إسلامي ومدني لابنة بيل جيتس..وهذه تكلفته الخيالية!

الإثنين 18 أكتوبر 2021 07:41 م بتوقيت القدس المحتلة

C57121F6-5236-4AAF-A7CC-061045750309
حديث اليوم
لعيون جينيفر، اجتمع بيل وميليندا جيتس لأول مرة في حفل زفاف ابنتهما جينيفر من الفارس المصري نايل نصار، بعد قصة حب كبيرة نسجت خيوطها من الجامعة وتنامت مع الأيام.

واصطحب والدا العروس ابنتهما جينيفر في حفل زفافها لتسليمها لعريسها في منزل العائلة في نورث سالم، نيويورك، وبينما نظرت جينيفر بعصبية إلى والدها الملياردير، كانت أمها تقوم بترتيب ذيل الفستان مثل أي «أم عروسة» في الدنيا.

وتبادل بيل وميليندا حديثاً هادئاً مع ابنتهما، قبل وقت قصير من دخول الحفل.

وذكر مصدر مقرب أن العروس والعريس أقاما حفلًا إسلامياً خاصاً في الليلة التي سبقت احتفال يوم السبت الذي ضم 300 ضيف، حضره والداها أيضاً.
 

وأوضحت صحيفة ديلي ميل أن جينيفر جيتس (25 عاماً) استضافت مأدبة فطور وغداء في الهواء الطلق في مزرعتها الواقعة شمال ولاية نيويورك يوم الأحد، بعد يوم واحد من اصطحابها والدها بيل جيتس في الممر ليقدمها لعريسها نايل نصار (30 سنة) في حفل أسطوري تكلف أكثر من مليوني دولار.

وذكرت صحيفة ديلي ميل أن المزرعة تمت تدفئتها بتقنية خاصة، مع وضع عشرات الخيام، ووصل الضيوف بسيارات ليموزين في الثالثة عصراً، وتراصوا حول المائدة الطويلة التي غطيت بالزهور في مزرعة جينيفر في نيويورك.

كما أمنت الشرطة مكان الحفل من المتفجرات، وأغلقت المرور أمام مزرعة جيتس أمام المارة باستثناء الضيوف.

ونشرت فيبي صورة على إنستغرام تظهرها مع صديق مجهول، معلنة: «الزفاف جاهز!!!».

وفي الفرح يوم السبت، رقصت جينيفر ووالدها بيل على أنغام أغنية المطرب إلتون جون الشهيرة Can You Feel The Love Tonightأو هل تستطيع أن تشعر بالحب الليلة.

كما غنت جينيفر لعريسها أغنية Shine Your Light on Me أو اغمرني بنورك، وسط حرس شرف من رجال يحملون مظلات.

وخرجت العروس، التي كانت ترتدي ثوباً مخصصاً من تصميم فيرا وانغ، من قصرها ممسكة بباقة زهور بيضاء، ومحاطة بتسع وصيفات العروس يرتدين ملابس خضراء لالتقاط الصور.

ووقفت جينيفر مع نايل يبتسمان ويلتقطان صوراً تذكارية، حيث شوهدا ينظران بحب ويتناجيان بالنظرات أمام الكاميرات.
 

وتألفت قائمة المدعوين يوم السبت في الغالب من أصدقاء وعائلة العروسين، مع دعوة عدد قليل من المشاهير أو السياسيين، من بينهم جورجينا بلومبرج، ابنة الملياردير مايكل بلومبرج التي تمتلك مزرعة خيول قريبة.

وتم تنظيم الحدث الباهظ الذي استمر لمدة يومين بكُلفة تقدر بنحو مليوني دولار من قبل منظم حفلات الزفاف الشهير مارسي بلوم، الذي تضم قائمة عملائه النخبة كيفن بيكون وليبرون جيمس وبيلي جويل.

وجلبت شاحنة خضراء من المخبز الفرنسي الفاخر Ladurée كعكة الزفاف الضخمة في طبقات منفصلة للتجميع، ثم قام فريق من الخبازين بتجميع كعكة الزفاف الشاهقة بعناية مع ثماني طبقات.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .