الثلاثاء 2022/01/18
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

صحف بريطانيا تطالب بمعاملة صلاح مثل مارادونا

الأحد 24 أكتوبر 2021 10:17 ص بتوقيت القدس المحتلة

F5EA7FFE-4E5D-45CC-8686-85B6E9328485
حديث اليوم
يستمر الشد والجذب بين ليفربول ونجمه الأول محمد صلاح الذي ينتهي تعاقده مع فريق ملعب أنفيلد في يونيو 2023 في ظل فشل المفاوضات بين الجانبين بشأن تمديد العقد رغم إعلان اللاعب رغبته في مواصلة العمل مع ليفربول حتى نهاية مسيرته الكروية.

زاد صلاح الضغوطات على ليفربول بتصريح قال من خلاله: «الأمر لا يتوقف عليّ. إذا سألتني، فإني أود أن أبقى حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن لا يمكنني قول الكثير، فهذا ليس في يدي».

وأبدى مدرب ليفربول يورغن كلوب رغبته في الحفاظ على صلاح بقوله: «هناك ليفاندوفسكي وأشخاص من هذا القبيل، وما زال رونالدو يسجل بجنون، ولا يزال ميسي ينجح في تقديم العروض إلى مستوى عالمي».

وتابع المدرب الألماني: «وسيأتي آخرون. لكن في هذه اللحظة، من المؤكد أنه على رأس تلك القائمة».

من جانبها انتقدت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية إدارة ليفربول، مؤكدة أن صلاح يستحق المعاملة بشكل استثنائي مثل أسطورة كرة القدم دييغو مارادونا، وأن اللاعب المصري هو الأفضل في الكوكب حالياً.

وذكرت الصحيفة البريطانية «صلاح استثنائي يستحق عقداً خيالياً، ليفربول محظوظ بتواجده، ويجب أن يحافظ عليه من خلال عقد خاص لماذا يستغرق مُلاك ليفربول الأمريكيون وقتاً طويلاً في المفاوضات».

وطالبت شبكة «ليفربول إيكو» إدارة النادي بسرعة حسم مستقبل صلاح خوفاً من رحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالي في ظل رغبة الأندية الكبرى في الحصول على خدماته.

وتشير صحيفة «تيلغراف» لرغبة صلاح في الحصول على 400 ألف جنيه استرليني كراتب أسبوعي لتمديد تعاقده، ما قد يؤدي إلى تحطم سقف الرواتب في ليفربول لحصول اللاعب المصري على ضعف راتب الهولندي فيرجيل فان دايك.

ساهم صلاح في 16 هدفاً في 11 لقاء مع ليفربول هذا الموسم من خلال تسجيل 12 هدفاً، وصناعة 4 أهداف في مختلف المسابقات كما يحتل صدارة هدافي البريميرليغ برصيد 7 أهداف.

 
هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .