الخميس 2022/01/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بعض الفنانين قدموا العزاء عبر تويتر! يسرا اللوزي وحيدة في جنازة والدها المخرج محمود اللوزي

الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 01:46 م بتوقيت القدس المحتلة

FCE5A0E3-E8B4-4B65-986C-C8A3D4DD3D61
حديث اليوم
لفت رواد الشبكات الاجتماعية صورة وقوف الممثلة المصرية يسرا اللوزي وحيدة في جنازة والدها محمود اللوزي، وسط غياب الفنانين رغم تقديم بعضهم العزاء عبر حساباتهم على الشبكات الاجتماعية.

إذ شيع جثمان المخرج الراحل محمود اللوزي، الإثنين 16 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، من مسجد بمنطقة الزمالك بالقرب من ساقية الصاوي (القاهرة)، وظهرت يسرا في جنازة والدها وحيدة وسط غياب الفنانين، وهو ما أشارت إليه أيضاً مواقع فنية ومصرية مثل "في الفن"، و"مصراوي".

فيما ظهرت يسرا ترتدي ملابس بيضاء خلال مراسم الجنازة التي اقتصرت على الأهل والأصدقاء المقربين، كما أشار موقع صحيفة "اليوم السابع".

لكن كان من اللافت للنظر تقديم بعض كبار النجوم العزاء وكلمات الرثاء في المخرج الراحل.

إذ كتبت النجمة يسرا خبر رحيل اللوزي بوصفه "صديق مقرب وعزيز أوي على قلوبنا الغالي" مقدمةً العزاء لأولاده الثلاثة.

أيضاً كتبت النجمة التونسية تغريدة تنعى فيها أستاذ التمثيل الذي تتلمذ على يديه العديد من النجوم والموهوبين على مدار الـ 20 عاماً الماضية.

محمود اللوزي وافته المنية عن عمر يناهز 63 عاماً، هو فنان ومخرج مسرحي وأستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما شارك كممثل في عدة أفلام، ومن أبرز أعماله أفلام: "إذاعة حب" في العام 2011، و"ميكروفون" في العام 2011، و"عشم" بالعام 2012، و"الكنز: الحقيقة والخيال" بالعام 2017.

ومن أعماله في الدراما؛ مسلسلات: "خاص جداً" بالعام 2009، و"الجماعة ج1″ بالعام 2010، و"الخروج" بالعام 2016، و"الحالة ج" بالعام 2017، كما شارك في أعمال "ديزني العربية" منذ تسعينيات القرن الماضي، ومن أشهرها في فيلم "البحث عن نيمو Finding Nemo" بالعام 2003، حيث قام بتجسيد صوت "السمكة مرهف".

كان اللوزي عمل في مجال التمثيل فترة ثم سافر إلى أمريكا وعاد مرة ثانية للوسط الفني المصري. أما ابنته يسرا فكانت آخر أعمالها الفنية في موسم رمضان الماضي بمشاركتها في مسلسل "بين السما والأرض".

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .