الأربعاء 2021/12/08
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

مقتل مواطنة طعنًا على يد زوجها في كفر نعمة برام الله

الإثنين 22 نوفمبر 2021 09:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

uZlPV
حديث اليوم
باشرت النيابة العامة والشرطة اليوم الإثنين، إجراءات التحقيق والبحث والتحري في ملابسات وفاة مواطنة (30 عامًا) في بلدة كفر نعمة شمال مدينة رام الله.

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أنه ورد بلاغ من مواطن لشرطة المحافظة حول وفاة مواطنة وإصابة أخرى (75 عامًا) وصفت حالتها بالمتوسطة وجرى نقلها للمجمع الطبي.

وأضاف في بيان للشرطة، أن النيابة العامة توجهت على رأس قوة من فرع المباحث العامة ومكافحة المخدرات في شرطة المحافظة إلى مسرح الجريمة، لإجراء الكشف والمعاينة ورفع الأدلة الجنائية.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثة المواطنة وإحالتها لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية، وتم القبض على المشتبه به لمتابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولاً.

وفي السياق، أدان اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في بيان جريمة قتل صابرين عطايا (30 عاماً)، مشيرًا إلى أن الشرطة كشفت أن زوجها هو من ارتكب هذه الجريمة البشعة بحقها.

وقال في بيان إنه “في الوقت الذي تواجه فيه النساء الفلسطينيات جرائم الاحتلال الصهيوني من قتل واعتقال واستيطان وعدوان وتدمير منازل وقراراته بتصنيف مؤسسات تعنى بالدفاع عن حقوق المرأة كمؤسسات إرهابية فإن يداً أخرى طالت سيدة فلسطينية بجريمة قتل بشعة طعناً بالسكين”.

وشدد الاتحاد على ضرورة الإسراع في إقرار قانون حماية الأسرة من العنف في ظل تنامي جرائم القتل والعنف وكافة الانتهاكات تجاه النساء الفلسطينيات والأطفال، داعيا لتضافر جهود المؤسسات النسوية والحقوقية للضغط من أجل إقرار هذا القانون.

كما دعا الاتحاد إلى إيقاع أقصى عقوبة للجناة الذي يرتكبون انتهاكات وجرائم بحق النساء وفقًا لقانون العقوبات.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .