الخميس 2022/01/20
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

حقيقة مكاسب برشلونة المالية من فوز ميسي بالكرة الذهبية

الإثنين 29 نوفمبر 2021 11:04 ص بتوقيت القدس المحتلة

1-1475672
حديث اليوم
ربطت العديد من التقارير الصحفية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتحقيق جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 مساء 29 نوفمبر الحالي.

وبحسب صحيفة «ماركا» فإن ميسي سوف يتواجد في المركز الأول بينما سيحتل روبيرت ليفاندوفيسكي لاعب بايرن ميونيخ المركز الثاني والفرنسي كريم بنزيمة المركز الثالث.

ميسي هو آخر من حقق جائزة الكرة الذهبية عام 2019 وحقق الجائزة 6 مرات من قبل أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ الجائزة.

استفادة برشلونة من فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية

ذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن هناك أندية يمكنها تحقيق أرباح مالية في حال فوز لاعبيها السابقين بجائزة الكرة الذهبية مثل بايرن ميونيخ الألماني الذي قام بوضع بند سري يحق له تحقيق مليون جنيه استرليني في حال تحقيق تياغو ألكانتارا لاعب الوسط الدولي الإسباني جائزة الكرة الذهبية مع ليفربول.

ويحق لنادي موناكو الفرنسي الحصول على 7.2 مليون جنيه استرليني في حال تتويج لاعبه السابق مارسيال بجائزة الكرة الذهبية مع مانشستر يونايتد بينما يحق لسبورتينغ لشبونة الحصول على مليون جنيه استرليني من مانشستر يونايتد في حال تحقيق برونو فيرنانديز جائزة الكرة الذهبية.

بالتحول إلى برشلونة فالنادي الكتالوني لا يحق له الحصول على مبلغ مالي في حال حقق ميسي جائزة الكرة الذهبية لعام 2021 بسبب رحيل اللاعب الأرجنتيني عن ملعب كامب نو مجاناً في صفقة انتقال حر، وهو ما حرم برشلونة من وضع بند يحق له من خلاله الحصول على مقابل مالي في حال تتويج اللاعب بالجوائز الفردية.

من جانبه فإن كريستيانو رونالدو وضع بنداً يسمح له بالحصول على مليون جنيه استرليني من مانشستر يونايتد في حال تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي أو جائزة الكرة الذهبية أو جائزة أفضل لاعب في أوروبا.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .