الأحد 2022/05/22
أسعار العملات
  • اسعار العملات مقابل الشيكل
ارسل خبر اتصل بنا

بـ5 ملايين دولار.. تعرف على تفاصيل تاج ملكة جمال الكون

الخميس 16 ديسمبر 2021 11:43 ص بتوقيت القدس المحتلة

1441933
حديث اليوم
جذب التاج الماسي الذي تزيّنت به الهندية هارناز ساندو، التي توجت أمس ملكة على عرش الجمال العالمي، الأنظار نتيجة أناقته الشديدة وحرفيته العالية ودقته في التنفيذ، حيث يحمل التاج توقيع دار معوّض.

ولا شك أن كلفة هذا التاج المرصع بالماسات الفريدة التي تخطف القلوب قبل الأنظار، هي أكثر ما شغل متابعي حفل تتويج الملكة.



وكشفت دار معوض للمجوهرات عن أن كلفة التاج وصلت إلى 5 ملايين دولار.

يجسد التاج عملاً فريداً ومصمماً حسب الطلب نتيجة تميزه بالحرفية غير العادية التي تحمل في طياتها رسالة قوية، تؤكد توحد وترابط مجتمع النساء من جميع أنحاء العالم.

ورصعت دار معوض التاج بـ1725 ماسة بيضاء و3 ماسات ذهبية من الكناري، مقدمة تداخلات متناغمة من البتلات وأوراق الشجر والكروم، حيث تستهدف تذكير النساء بأنهن معاً أقوى.

في حين ترمز الماسات الثلاث الذهبية المركزية التي تأتي بلون الكناري إلى العصر الذهبي الجديد للمرأة، حيث يتم الاحتفال بها لكونها متنوعة، وطموحة وقوية.



وتشير الماسة الكنارية الذهبية الرائعة المقطوعة على شكل درع والتي تزن 62.83 قيراط إلى القوة، في حين يمنح اثنان من الألماس الكناري الذهبي على كلا الجانبين إحساساً بالتناغم، فيما يمثل الدفء الشبيه بالشمس لهذه الماسات الثلاث العصر الذهبي الجديد للمرأة.

فيما ترمز الزخارف المصنوعة من البتلات والأوراق والكروم المتشابكة المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً والمرصعة بالألماس الأبيض إلى الروابط المجتمعية.



واستلهم مصممو معوّض تصميمهم من القيم المرتبطة بمنظمة ملكة جمال الكون، مثل القوة وتمكين المرأة والروابط التي توحد المجتمعات.

وهكذا، تصور مصممو معوض تاجاً لا يعكس جمال ونبل مرتديها فحسب، بل يرسل أيضاً رسالة قوية وراقية إلى العالم.

جدير بالذكر أن الهندية هارناز ساندو فازت بالأمس بلقب ملكة جمال الكون 2021، حيث تغلبت ساندو (21 عاماً) على 79 متسابقة من مختلف البلدان والأقاليم، بما في ذلك وصيفة ملكة جمال باراغواي، نادية فيريرا، وملكة جمال جنوب أفريقيا، لاليلا مسوان.

هيئة التحرير

طاقم التحرير في موقع حديث اليوم

فريق عمل حديث اليوم مكون من عدد كبير من المتخصصين والصحفيين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية والطب والعلوم والمواضيع الحصرية .